استاذ جامعي وفنان تشكيلي يشتكي سوء معاملة شركات الانترنت:  "تركوني لا معلق ولا مطلق"!!

استاذ جامعي وفنان تشكيلي يشتكي سوء معاملة شركات الانترنت: "تركوني لا معلق ولا مطلق"!!

المشهد | خاص


روى الأستاذ الجامعي والفنان التشكيلي نزار صابور لـ"المشهد"، واحدة من "فصول" سوء معاملة شركات الانترنت "الخاصة" التي وعلى ما يبدو تتكرر مع كثير من المشتركين.


الأستاذ الجامعي والفنان بحكم أنه يعتمد في عمله على الانترت بشكل كبير، ذكر أنه وبسبب تكرار انقطاع الانترنت عن منزله الكائن في ضاحية قدسيا، قرر إلغاء الاشتراك مع الشركة المزودة للخدمة وتدعى "آية" ليتمكن من الاشتراك في بوابة مع شركة أخرى.


وبالفعل تقدم بطلب لذلك، وحذفت الشركة المذكورة اشتراكه من عندها، ثم تقدم بطلب لشركة أخرى نصحه بها أحد الأصدقاء، وبسبب ارتباطه بعمل خارج القطر، سافر لمدة حوالي الشهر وفي ظنه أن الموضوع بحكم المنتهي وبمجرد عودته سيجد الانترنت موصول إلى ببيته الذي يضم مرسمه، لكنه تفجأ أن أي من ذلك لم يحدث، فتوجه إلى الشركة الجديدة ليسأل عن سبب التأخر، فتبين له أن طلبه رُفض، بزعم أنه مشترك في بوابة أخرى، ولدى مراجعته الشركة التي كان قد ألغى اشتراكه معها، أخبروه أنهم استجابوا لطلبه وألغوا الاشتراك ولا يمكنه استعادة بوابته!!.


وتساءل الفنان التشكيلي إذا كنت لا أستطيع أن أشترك في بوابة جدية كوني مشترك سابق، ولا يمكنني أستعادة الاشتراك السابق لأنني ألغيت الاشتراك بمعنى (لا معلق ولا مطلق).. فماذا علي أن أفعل مثلاً هل أغير مكان سكني أو إقامتي لأجل الانترنت؟!، طالباً من وزارة الاتصالات إيجاد حل سريع لحاجته الماسه كأي مواطن لخدمات الانترنت.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن النهج الذي يتبعه وزير التجارة الداخلية الحالي يساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار؟
نعم ساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار
لا.. ما زالت الأسواق على حالها والأسعار مرتفعة
لا يمكن الحكم على التجربة فما زالت في بداياتها
النتائج
نعم ساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار
لا.. ما زالت الأسواق على حالها والأسعار مرتفعة
لا يمكن الحكم على التجربة فما زالت في بداياتها