عادل إمام حديث الجمهور .. و لماذا تم عزله بشكلٍ تام !!

عادل إمام حديث الجمهور .. و لماذا تم عزله بشكلٍ تام !!

نور حمادة - المشهد

بعد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تفيد بإصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس ( كورونا) و معاناته بشدة من آثاره و أن هذا السبب وراء عزلته و اختفائه، و تداول الكثير من نشطاء هذه المواقع على أن تلك الأقاويل مؤكدة مما أدى إلى تسرب القلق بين محبي الفنان المصري الذي يبلغ من العمر ( 81 عاماً) و انتشار التساؤلات حول حالته الصحية ليتبيّن أن اختفاء الزعيم عادل إمام عن الأضواء يعود بسبب اتخاذ عائلته إجراءات وقائية و تدابير احترازية مشددة خوفاً من إصابته بالعدوى .

و لا سيما بعد وفاة الفنانين سمير غانم و زوجته دلال عبد العزيز و منع الزيارات عنه بشكل نهائي و عدم السماح له بالخروج من المنزل خاصةً أنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين .

كما يخضع جميع العاملون و المترددون على منزل عادل إمام إلى عمليات تعقيم كاملة، إضافةً إلى أن إحدى شركات المستلزمات الطبية تعمل أسبوعياً على تعقيم المنزل .

 و سارع المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام إلى نفي كل ما تردد مؤكداً في تصريحات صحفية أن عادل إمام بخير و صحته جيدة و مؤخراً توقف عن التدخين و يقضي عطلته الصيفية مع أسرته في منزله في الساحل الشمالي هرباً من حر القاهرة، و لا صحة إطلاقاً لإصابته بفيروس كورونا .

و هاجم مروجي الشائعات و طالبهم بالتوقف عن مثل هذه الأكاذيب التي من شأنها إثارة الخوف و القلق بين محبي الزعيم، مع العلم أن الشائعات دائماً تلاحق عادل إمام خاصة فيما يتعلق بصحته و اعتزاله للفن .

و كان من المقرر أن يستعد عادل إمام للعودة إلى عالم السينما قريباً بعد غياب فترة طويلة استمرت 11 عاماً بعد عرض آخر أعماله ( زهايمر) .

لكن بسبب حالة الحذر الشديد تقرر عدم خوضه أي أعمال فنية في الفترة المقبلة خوفاً من العدوى و المرض بالرغم من تأكيد نجله المخرج رامي إمام مشاركة والده في عمل سينمائي قريباً .

الجدير بالذكر أن عادل إمام قدم أكثر من 150 عملاً فنياً و قرر الحصول على إجازة و تغيب عن موسم دراما رمضان 2021 ، بعد أن قدم آخر عمل فني و هو مسلسل ( فلانتينو) الذي عرض في رمضان 2020 و شاركه البطولة الراحلة دلال عبد العزيز و داليا البحيري و رانيا محمود ياسين و أخرجه ابنه رامي إمام .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر