نادي باريس سان جيرمان يعلن وصول ميسي رسمياً

نادي باريس سان جيرمان يعلن وصول ميسي رسمياً

أخيرا وبعد ساعات من الانتظار .. أعلن باريس سان جيرمان عبر مختلف صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إتمام صفقة الأسطورة ليونيل ميسي، بنشر الإعلان الترويجي لأحدث صفقاته الصيفية، وذلك بلمسة إبداعية كشفت عن هوية الوافد الجديد دون إظهار وجهه أو حتى كتابة اسمه.

وبدأ الإعلان الذي حصد أكثر من مليوني مشاهدة عبر منصة تويتر في غضون نصف ساعة، بتنبيه للمشجعين بوجود تحديث لنشاط النادي في الميركاتو الصيفي، مع مؤثرات سينمائية وموسيقى يفوح منها الأمل والتفاؤل، اكتملت بصورة خاطفة لبرج “إيفل” وبجانبه 6 جوائز “بالون دور”، تأكيدا أن القادم هو الوحيد في التاريخ الفائز بهذا العدد من الكرة الذهبية.


ويراقب العالم خطوات البرغوث وأسرته  بعد خروجه من منزله في برشلونة، متوجها إلى مطار المدينة، وسط حالة من الحزن والكآبة على وجوه المودعين، لم يتخلص منها إلا بعد إقلاع طائرته المسافرة إلى عاصمة الأنوار، ليضع اللمسات الأخيرة على عقد ارتباطه بالعملاق الباريسي.

وتزامنا مع هذا البيان، التقطت الصور الأولى لليو لحظة وصوله مطار “لوبورغيه” في العاصمة الفرنسة، وسط أجواء هستيرية من قبل مشجعي النادي الباريسي، الذين احتشدوا بالمئات أمام المطار، لاستقبال ميسي بالطريقة التي تليق باسمه وقيمته العالمية.


وكان صاحب الـ34 عاما، قد أعلن بنفسه خبر انفصاله عن برشلونة، بعد مسيرة أسطورية امتدت لأكثر من عقدين ونصف من الزمان، وحدث ذلك لأسباب اقتصادية بحتة، تتخلص في عدم قدرة النادي على دفع حتى نصف راتبه، للتفاوت الكبير بين ميزانية أجور اللاعبين وبين العائدات والأرباح.

ورغم أن باريس سان جيرمان لم يعلن عن كافة تفاصيل الصفقة بشكل رسمي، إلا أن أغلب التقارير الموثقة، تُشير إلى أن ليو سيتقاضى ما مجموعه 29 مليون يورو في الموسم، وذلك بعقد مدته عامان وقابل للتمديد لعام آخر باتفاق كلا الطرفين.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر