لورا أبو أسعد .. تعود للتمثيل بعد غياب 7 سنوات

لورا أبو أسعد .. تعود للتمثيل بعد غياب 7 سنوات

نور حمادة - المشهد

حفظ الناس صوت و صورة لورا أبو أسعد غيباً فهي لم تدخل مجال التمثيل فحسب بل أيضاً طبع صوتها في ذهن المشاهدين بعدما عملت في دبلجة المسلسلات التركية و المكسيكية إلى اللهجة السورية، فركّزت على الدبلجة و وضعت التمثيل جانباً لفترة، لتعلن في الآونة الأخيرة عن عودتها للتمثيل بعد غياب دام سبع سنوات، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على (فيسبوك) منشوراً يظهر مشاركتها بعمل درامي قصير بعنوان ( روز) و هو من تأليف طلال مارديني و إخراج عباس شرف .

و علقت لورا قائلة: ( سأعود إلى أمام الكاميرا بعد غياب سبع سنوات مع هذه المجموعة المتميزة، ادعولنا بالتوفيق) .

و كشفت لورا أبو أسعد أن عودتها للفن من خلال عشارية ( روز) كانت بسبب محاولة لطيفة من الفنانين طلال مارديني و باسم ياخور، موضحة أنهم عبروا لها عن رغبتهم الشديدة بوجودها معهم في العمل .

و أكدت أنها لا تستطيع الحديث عن طبيعة الدور الذي تجسده في العمل إذ لا يزال قيد الكتابة، لكن الملامح الأساسية له و بشكل مبدئي جيدة جداً و يمكن أن يقدمها بعد الغياب الطويل بشكل مختلف .

و تابعت: ( انا سعيدة لكون العمل سوري من ألفه إلى يائه، و التصوير سيكون بسورية، منوهة أنها ليست ضد الأعمال المشتركة على الإطلاق لكن آن الأوان أن ترجع أعمالنا السورية و تأخذ موقعها على خريطة الأعمال التلفزيونية الكبيرة و نحن منستاهل موقع جيد على هالخريطة) .

و حول اعتمادها كعضو في لجنة التحكيم العربية لمسابقة فنون الصوت بيّنت أن المسابقة مشابهة لجوائز الأوسكار التي تعطى لأفلام السينما و تكرم كل من يقوم بأداء صوتي سواء كان تمثيلاً أو إذاعة أو تعليق، موضحة أنها أقيمت منذ عدة سنوات و تجري الآن في مدينة نيويورك و أضيف لها هذه السنة فئة الأعمال العربية .

و أضافت أن المسابقة مخصصة فقط للمحترفين و ليس للهواة و حتى المحترفين من الضروري أن يكونوا قد سبق و قدموا عملاً أصلياً من إنتاج شركة و تم استثماره تجارياً .

و حول سبب توقف شركة ( الفردوس) للإنتاج أشارت لورا أن كل المعوقات التي حصلت كانت بسبب سنين الحرب و الظروف الاقتصادية و كذلك التعقيدات التي فرضتها المحطات العربية على العمل السوري، مبينة أن تأمين السوق و التصريف هو الخطوة الأولى و الأهم و من الضروري تأمينها قبل تأمين موضوع التمويل و الإنتاج .

يشار إلى أن آخر أعمال لورا كان مسلسل ( حدود شقيقة) تأليف حازم سليمان و إخراج أسامة الحمد في العام 2013 .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر