رغيفين ولقمة حصة المواطن من الخبز في اليوم!...

رغيفين ولقمة حصة المواطن من الخبز في اليوم!...

تحقيقات

دمشق - محمد الحلبي

نعم عزيزي المواطن،  رغيفين ولقمة حصتك من الخبز كل يوم حسب آخر إبداعات الوزارة التي تحميك.. وإذا كان الشهر 31 يوم فعليك أن تتدبر أمورك بنفسك، استعين بخبز التوست، بالكاتو، بالخبز السياحي، المهم الوزارة ليس لها علاقة، الطحينات الي عندها وزعتهم عالشعب وهيك طلع معها حصة المواطن بعد عمليات حسابية معقدة وعسيرة..

ريجيم مجاني..
ثم أنت يا عزيزي المواطن، كم من الليرات تدفعها في النوادي والبيوتات الرياضية كي تخسر من وزنك، وكم من العيادات الطبية تم زيارتها لإجراء عمليات قص المعدة.. وزارة حماية المستهلك وضعت لك برنامجاً خاصاً لتخسيس الوزن وبأفضل الطرق الصحية، ألم تعلم عزيزي المواطن أن المعدة بيت الداء  والحمية رأس الدواء!
وزارة حماية المستهلك بهذا الإجراء عزيزي المواطن ضربت (كوشة) عصافير بحجر واحد.. 
أولاً وفرت على خزينة الدولة وشقيقتها وزارة المالية أموال طائلة ثمن القمح المهدور بنظرها.. طبعاً بغض النظر عن الازدحامات على الأفران، لأن المواطن يقف ساعات على الفرن ليجلب العلف ويبيعه للحيونات لا لأن يسد به أفواه أطفاله الجياع، ثانياً ستتمتع عزيزي المواطن بعد الريجيم المجاني الذي تحدثنا عنه بقوام ممشوق بعيداً عن السمنة، ثالثاً بعد الريجيم القسري ستتسع باصات النقل الداخلي لعدد أكبر من المواطنين كون الكل بيكون صار (سنبتيك)، وهيك بترتاح شقيقتها الثانية وزارة النقل من الازدحامات على وسائل النقل، رابعاً وزارة حماية المستهلك ستقضي على كل أمراض السمنة التي ترهق شقيقتها الثالثة وزارة الصحة، خامساً صار المواطن يفكر ألف مرة قبل ما يجيب ولاد، لأن لح يفكر كيف بدو يطعميهم خبز، وهيك بترتاح شقيقتها وزارة الإسكان..
وبهذه الطريقة تكون وزارة حماية المستهلك ضربت مثلاً عظيماً بالتعاون والتعاضد والتفاني بين الأخوات، وفعلاً " يا هيك الأخوات يا بلا "

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر