نوال الزغبي تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمة التسريب الصوتي لوالد زوجها حسام حبيب

نوال الزغبي تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمة التسريب الصوتي لوالد زوجها حسام حبيب

المشهد- فن
أعلنت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، اليوم الإثنين، عن دعمها للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، بعد أزمة ظهور تسريب صوتي لوالد زوجها، الفنان حسام حبيب.
وغردت نوال الزغبي لشيرين عبر حسابها على موقع "تويتر": "كلنا شيرين عبد الوهاب، الفن الأصيل والقلب الأبيض تليق بها الحياة الحلوة، نحبك كتير والله دائما معك".
في سياق متصل، دشن العديد من محبي شيرين عبد الوهاب هاشتاغ يحمل اسم "كلنا شيرين"، للتعبير عن دعمهم لها في أزمتها، والذي أصبح من بين الموضوعات المتداولة على موقع "تويتر" للتغريدات في لحظة كتابة هذه السطور.
وكانت مجلة "الجرس" اللبنانية نشرت، أمس الأحد، تسريبا صوتيا وصفه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الخطير"، ويتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة نجله للزواج سرا من المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.
وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، لأجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.
وخرج حسين حبيب، عن صمته. وقال، في تصريحات نقلتها "بوابة أخبار اليوم"، إن "ما أثير هو كذب وافتراء"، متابعا: "الناس خرابة بيوت ده مش صوتي".
من جانبها، أكدت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، رئيس تحرير مجلة "الجرس" أن التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب حقيقي، وتحدته أن يثبت عكس ذلك أمام المحكمة.
وكانت قد انتشرت مؤخرا أخبارا كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكن المطربة المصرية نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويا على أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.
يشار إلى أن زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب تم في نيسان/ أبريل 2018، لم يثمر عن أي أطفال.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟