مقتل رجل الأعمال السوري حسام كبور في مكتبه بظروف غامضة .

مقتل رجل الأعمال السوري حسام كبور في مكتبه بظروف غامضة .

كريم حسن - المشهد

عُثر على رجل الأعمال السوري الدكتور "حسام حسني كبور" مقتولاً داخل مكتبه في طليان وسط العاصمة دمشق، بعد تعرضه لعدة طعنات في جسده .

فيما لم تُعرف حتى الآن، أية تفاصيل عن جريمة القتل وظروفها، وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابساتها، وإلقاء القبض على المجرمين .

غرفة صناعة دمشق وريفها نعت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك رجل الأعمال "حسام كبور"، وقالت في بيان لها إنه "توفي بأيدي غادرة مساء يوم الجمعة 21 أيار" .

وفي ذات السياق، نعى الفنان والممثل السوري "مصطفى الخاني"، صديقه "كبور" في منشور على صفحته في فيسبوك، مبيناً "انه تعرض لجريمة قتل بشعة في مدينة دمشق (طلياني) في وضح النهار"، متمنياً على الأجهزة المختصة، إلقاء القبض على المجرم .

الجدير ذكره أن المغدور "حسام كبور" طبيب أسنان تفرغ للعمل التجاري، وهو شقيق رئيس مجلس "مجموعة كبور الدولية" ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها "أديب كبور" .

يشار إلى أن "مجموعة كبور الدولية" هي شركة عائلية بدأت باستيراد مادة المتة منذ بداية الستينات من الارجنتين، وفي عام 1985، قامت بانشاء معمل لتحضير وتعبئة المتة في منطقة يبرود بريف دمشق، وفي عام 2007 تم التحضير لإنشاء مشروع استراتيجي في الارجنتين لزراعة وتجفيف وطحن المتة وتصديرها إلى سورية .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
كم ساعة في اليوم تقضيها في استخدام الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي؟
1-2 ساعة.
 5-2 ساعات.
أكثر من 5 ساعات.
لا أعرف بالضبط.
النتائج
1-2 ساعة.
 5-2 ساعات.
أكثر من 5 ساعات.
لا أعرف بالضبط.