عابد فهد يرد على انتقادات مسلسل 350 غرام .. و كارين رزق الله نادمة !!

عابد فهد يرد على انتقادات مسلسل 350 غرام .. و كارين رزق الله نادمة !!

نور حمادة - المشهد

رغم انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني إلا أن أصداء المسلسلات و تداعياتها ما تزال تتردد في الوسط الفني و بين الجمهور، و من ضمنها المسلسل المشترك (350 غرام) الذي لاقى انتقادات كثيرة، ما دفع بطله الفنان عابد فهد بالرد على هذه الانتقادات التي طالت مسلسله و خاصة أن جميع الأحداث تتمحور حوله و بأنه أخذ مساحة كبيرة من الدور مقابل مساحات صغيرة للمشاركين فيه، فأكد عابد فهد بأن دوره في (350 غرام) كتب خصيصاً له و هدفه إبراز شخصية ( نوح الرّيس) التي لعبها على أنه (المخلص)، لافتاً إلى أن كل الشخصيات التي ظهرت في المسلسل كانت خطوطها الدرامية تتعلق بشخصية (نوح) و مصائبه و مشاكله، و أن ممثلي العمل و منهم الفنانة اللبنانية كارين رزق الله لم يكن لهم دور مهم في العمل .

و لم يحظى المسلسل على إعجاب الجمهور و النقاد و إشادتهم الذين وصفوا حكايته بالمملة و إيقاعه الدرامي غير مشوق و لا سيما شخصية و أداء كارين رزق الله في العمل التي خرجت عن صمتها تجاه تلك الانتقادات معربة عن ندمها الشديد في المشاركة بالعمل موضحةً أنها غير راضية عن دورها على الإطلاق، و قالت في لقاء تلفزيوني (ليس مكاني و لا يليق بي الدور) .

و أعربت رزق الله عن عدم فخرها بالعمل و أن النص لم يساعدها بتقديم الدور و منحه لوناً و طعماً و أنها لا تقصد حجم و مساحة الدور إنما محور شخصيتها التي كانت رمادية .

و أن العمل منذ البداية مكتوب لعابد فهد إلا أن صناع العمل أرادوا أن يضيفوا بطولة نسائية فكان التواصل معها
وأضافت أنها تواصلت مع كاتبة العمل و اتفقتا على تطوير الدور بحيث تكون الشخصية مؤثرة في مجرى الأحداث، لكن هذا لم يحصل و بقيت الشخصية لا لون لها .

و شددت كارين عن عدم رضاها عن الدور قائلة: ( أنا غير راضية عن دوري هذا في أول عمل عربي مشترك لي رغم أنني أعطيت الدور الكثير من جهدي لكن النتيجة لم تأتي على قدر طموحي و لم تحقق هدفي في المشاركة في العمل، و سأتعلم منها في المستقبل) .

وأكدت في ختام حديثها أن دورها في (350 غرام) يعتبر زلة مهنية لم يحقق الغاية التي كانت وراء قبولها للعمل في التوجه للجمهور العربي بإطلالة جديدة تختلف عما قدمته سابقا في الدراما اللبنانية .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني