ليبيا: جريمة قتل راح ضحيتها أسرة كاملة على مائدة الإفطار (فيديو)

ليبيا: جريمة قتل راح ضحيتها أسرة كاملة على مائدة الإفطار (فيديو)

اهتزت الأوساط الليبية والعربية إثر جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها عائلة كاملة في مدينة كاباو الليبية بجبل نفوسة، والتي قتلت على مائدة الإفطار بدم بارد.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر أفراد العائلة وهم غارقون في دمائهم؛ أب وأم مع طفلين صغيرين، كانوا جالسين على مائدة الإفطار قبيل أذان المغرب قبل أن يلاقوا حتفهم على يد 3 شبان.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المجرمين، الذين من بينهم اثنان شقيقان لأب الأسرة فاضل عاشور، في الضاحية الجنوبية لطرابلس ليتحدثوا عن تفاصيل الجريمة وأسبابها التي تبين أنها تعود لأحقاد وخلافات مالية قديمة.

تفاصيل الواقعة

الجناة قالوا إنهم تزودوا بالسلاح وانطلقوا، في 29 من أبريل الماضي، من العاصمة طرابلس باتجاه جبل نفوسة حيث تقع مدينة كاباو التي تقطن بها الأسرة المنكوبة، واتفقوا على قتل العائلة بالكامل، واقتسام الأموال فيما بينهم.

وبحسب اعترافات الجناة، فقد دخل اثنان منهم إلى المنزل، أحدهما شقيق المغدور به، ليباشر قتل أخيه، ومن ثم زوجته، ولم يرض ذلك حقد الجاني فأردى الطفل سريعا، وظل يلتحق الطفلة الصغيرة التي حاولت الهرب إلا أن القاتل سرعان ما لحق بها وأنهى آخر أنفاسها؛ لينتهي وجود فاضل وعائلته في دقائق، في واقعة لم تشهد لها المدن الليبية مثيلا.

أسباب الواقعة

وقال أسامة عاشور المجرم الذي قتل العائلة، إن ما ارتكبه هو انتقام لوالدته التي ماتت جراء خلافات على تركة وأموال جعلتها تدخل في مشاكل صحية فقدت حياتها على إثرها، مرددا أنه حين قرر تنفيذ العملية كان “صائما” ولم يكن متعاطيا لأي مخدرات، وأنه قتل الابن والابنة انتقاما من شقيقه فاضل وزوجته، في إصرار منقطع النظير.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
ما هو أفضل مسلسل سوري يعرض في شهر رمضان هذا العام؟
الكندوش
سوق الحرير
حارة القبة
خريف العشاق
ضيوف على الحب
على صفيح ساخن
بعد عدة سنوات
النتائج
الكندوش
سوق الحرير
حارة القبة
خريف العشاق
ضيوف على الحب
على صفيح ساخن
بعد عدة سنوات