كلوب: ليفربول لا يمر بفترة حاسمة

كلوب: ليفربول لا يمر بفترة حاسمة

   المشهد – رياضة 
أكد يورجن كلوب أن ليفربول لا يمر بفترة حاسمة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.
وبدلًا من ذلك، يصر المدير الفني لفريق ليفربول على التركيز فقط فيما يخص مباراة اليوم المرتقبة أمام توتنهام في الجولة العشرين من البريميرليج.
ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس برصيد 34 نقطة، دون تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات.
ويواجه ليفربول فترة مزدحمة بالمباريات، حيث سيواجه توتنهام ووست هام وبرايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، قبل ملاقاة لايبزيج في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الشهر القادم.
وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لا أستطيع الإجابة على هذا الأمر، أفكر فقط في توتنهام، كيف يمكنني القول إن هذا هي الفترة الحاسمة؟ إنها مباراة ضد توتنهام، هذه هي المواجهة التي سنخوضها، ولا شيء آخر".

وأضاف: "نريد الحصول على شيء ما الليلة، من الواضح أننا نحاول كل ما في وسعنا، لقد قلت ذلك عدة مرات، نعم الأداء الجيد يؤثر على المباراة القادمة بالطبع، لكن لا يمكنني التفكير في المباريات الأخرى".
وواصل: "هناك الكثير من المباريات والفرص، لدينا اجتماعات في الفريق، ولكن للأسف لا يمكنني الكشف عن أي شيء يخصها، يجب أن يكون ذلك واضحًا، لكن نعم نتحدث بالطبع، لا نتجاهل الأمور".
واستكمل: "نحن نتفهم الوضع بالطريقة الصحيحة، نتعامل معه على أنه تحدِ جيد تمامًا، الأمر كله يتعلق بكيفية التعامل معه، سنقاتل في هذا الوضع والليلة وكل مباراة، هذا ما نفعله، ثم سنرى ما سنحصل عليه".
وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد هذا الشهر، أجاب كلوب: "لن أقول (لا) بنسبة 100%، لكنني لا أتوقع حدوث شيء لكي أكون صادقًا".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
كم ساعة في اليوم تقضيها في استخدام الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي؟
1-2 ساعة.
 5-2 ساعات.
أكثر من 5 ساعات.
لا أعرف بالضبط.
النتائج
1-2 ساعة.
 5-2 ساعات.
أكثر من 5 ساعات.
لا أعرف بالضبط.