في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز.. تشرين عزز الصدارة بشطارة

في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز.. تشرين عزز الصدارة بشطارة

المشهد – رياضة 
شهدت الجولة الثالثة من الدوري الكروي الممتاز  فوز الطليعة على الحرجلة بهدفين وتشرين على الفتوة بهدفين والوحدة على الوثبة بهدفين و حطين على جبلة بهدفين لهدف وتعادل الكرامة مع الجيش بهدف لمثله والساحل مع الشرطة بالنتيجة ذاتها.
ففي ملعب حماة البلدي الحق الطليعة الخسارة الثالثة الوافد الجديد الحرجلة بهدفين مقابل لا شيء جاء في الشوط الأول من المباراة في الدقيقتين 28،23 عبر احمد العمير وخالد المبيض وبهذا الطليعة يحقق أول فوز له في دورينا بينما هذه الخسارة أبقت الحرجلة من دون نقاط وسيكون لنا وقفة معه في الأيام القادمة.
وعزز تشرين مركزه في صدارة الترتيب بعد فوزه على الفتوة في ملعب الجلاء بدمشق بهدفي لاعب الفتوة علي علاج خطأ في مرماه وورد السلامة في الدقيقتين 88،23 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات تتجمد رصيد الفتوة عند نقطة واحدة.
وبدوره الوحدة في ملعب تشرين بدمشق تخطى الوثبة بهدفين نظيفين حملا توقيع اللاعبين محمد الحلاق ومازن العيس في د 73،39.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية سجل حطين فوزه الثاني على التوالي على حساب جاره جبلة و بهدفين لهدف سجل هما مارديك ماردكيان من جزاء في د 51 وبعد دقائق أضاف أنس بوطة الهدف الثاني وقلص الفارق لجبلة مصطفى الشيخ يوسف.
وانتهى لقاء الديربي الكبير بين الجارين الحرية والاتحاد سلبي النتيجة لكنه كان إيجابي الأداء وبحضور جمهور كبير جدا افتتح خلاله ملعب الحمدانية .
كما فرض الكرامة التعادل الإيجابي مع الجيش وبهدف لكل منهما سجل الضيوف أولا عبر مؤمن ناجي في د 36 وأدرك حسن العويد التعادل لأصحاب الارض في د 45+1.
كما انتهى لقاء الساحل والشرطة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل الساحل محمد غلاب في د 35 والشرطة مازن علوان في د89.
وبهذا تشرين ينفرد بالصدارة ب9 نقاط يليه الكرامة والجيش والوحدةب7 نقاط و حطين 6 وجبلة والوثبة والطليعة ب4 والشرطة ب3 والحرية نقطتين والفتوة والاتحاد والساحل بنقطة والحرجلة برصيد خال من النقاط..
ويتوقف الدوري حتى تاريخ 23 الشهر الحالي نتيجة سفر منتخبنا الأول للإمارات لإجراء مباراتين ضمن ايام الفيفا D أمام الإمارات والأردن.
ويلتقي في الجولة الرابعة في 23 الشهر الجاري الاتحاد مع الطليعة والكرامة مع حطين والجيش مع الفتوة والحرجلة مع الساحل وجبلة مع الوحدة وتشرين مع الحرية والشرطة مع الوثبة .
 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
برأيكم ما هو السبب المباشر للنتائج المتواضعة للمنتخب السوري في تصفيات مونديال قطر 2022
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق
النتائج
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق