GMC تعيد إحياء العلامة التجارية"هامر" مع شاحنة هامر بيك آب 2022 الكهربائية بالكامل (صور)

GMC تعيد إحياء العلامة التجارية"هامر" مع شاحنة هامر بيك آب 2022 الكهربائية بالكامل (صور)

أعادت شركة GMC  إحياء علامة هامر التجارية حيث أعلنت عن شاحنة هامر بيك آب الكهربائية بالكامل.
جي إم سي هامر EV الكهربائية بالكامل التي سيبدأ إنتاجها أواخر عام 2021 ستولد قوة 1000 حصان ، وستتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.1 ثانية فقط ويبلغ مداها الكهربائي 563 كم على الأقل وفقاً لتقديرات الشركة المصنعة.
تعد Hummer EV الجديدة أيضاً قوة تقنية حيث تتميز بنظام القيادة الذاتية Super Cruise والكثير من تطبيقات الطرق الوعرة وما يصل إلى 18 عرضاً للكاميرا.
يشمل نظام التوجيه الرباعي المتوفر على ميزة CrabWalk (مشية السرطان) التي تتيح قيادة السيارة بشكل قطري.

برزت أسماء هامر وهامفي لأول مرة في الثمانينيات عندما  استبدلت شركة AM General سيارة جيب في الجيش الأمريكي بسيارة هامفي وسرعان ما تبعها النموذج المدني - المعروف باسم H1 - لكن ماركة هامر لم تحصل على قوة حقيقية في السوق حتى استحوذت عليها جنرال موتورز في عام 1999 وأنتجت الطرازين H2 و H3 Hummer استناداً إلى منصات الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي الخاصة بجنرال موتورز ، الموديلان H2 و H3 كانا أكثر ملاءمةً للطرقات لكن وسط الركود الكبير عام 2008 أصبحت هذه السيارات رمزاً للإسراف والغرور.

كان ذلك في الماضي، أما الآن أصبح لدينا 2022 GMC Hummer EV الجديدة كلياً التي تنتج صفراً من الانبعاثات، إنها شاحنة كهربائية بالكامل ومجهزة بأداء قوي، وإمكانيات للقيادة على الطرق الوعرة، وتكنولوجيا حديثة، وثلاثة ألواح سقف قابلة للإزالة، وتصميم وسعر يعيد إلى الأذهان أسلافها من سيارات هامر.

أول طراز سيتم طرحه هو طراز هامر EV3X الفاخر ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في أواخر عام 2021 مع الإصدار الخاص Edition 1   
سيبدأ سعر EV3X  عند 99،995$ هذا الطراز يضم ثلاثة محركات كهربائية ويتسارع إلى 100 كم في الساعة في 3.1 ثانية مما يجعله أسرع بحوالي سبع مرات من هامر H1 بالإضافة للتعليق الهوائي التكيفي مع وضع "الاستخراج"الذي يرفع جسم السيارة بحوالي 6 إنشات لتجاوزت المطبات، ونظام توجيه رباعي "CrabWalk" جديد في حالة رغبتك في القيادة بشكل قطري. 

بعيداً عن الإصدار Edition 1 والذي سيبدأ سعره عند 112.595$ ويأتي باللون الأبيض فقط مع شارات خاصة ستتوفر Hummer EV3X العادية في خريف عام 2022، وفي ربيع عام 2023 ، يصل  الطراز EV2X المتوسط بسعر يبدأ من 89.995$ وهو مجهز بنظام التعليق الهوائي و CrabWalk ولكنه يستثني المحرك الثالث مع تأثير غير معروف على التسارع والمدى الكهربائي.
 أخيراً ستظهر هامر EV2 ذات المحركين  لأول مرة في ربيع عام 2024 بدون ميزات التعليق الهوائي و CrabWalk.

 


2022 GMC Hummer EV


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني