وفاة الممثلة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا بعد معركة استمرت عامين مع سرطان الثدي

وفاة الممثلة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا بعد معركة استمرت عامين مع سرطان الثدي

المشهد - أخبار فنية
توفيت الممثلة الأميركية كيلي بريستون عن عمر 57 عاماً بعد معركة مع سرطان الثدي لمدة عامين تقريباً، حسبما أعلن زوجها الممثل جون ترافولتا في منشور على إنستجرام.
نشر جون ترافولتا صورة لزوجته الراحلة ناعياً إياها: "ببالغ الأسى أبلغكم أنّ زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع مرض سرطان الثدي". مضيفاً: "لقد كافحت بشجاعة، يحيطها حب ودعم الكثيرين". تابع: "أسرتي وأنا ممتنون للأطباء والممرضين في جميع المراكز الطبية التي تعاملنا معها، إضافة إلى أصدقائها وأحبائها الذين كانوا بجانبها. سيبقى حبّها خالداً فينا وسأكون بجانب أولادي الذين خسروا والدتهم للتو".
من جهتها، وتعليقاً على وفاة والدتها، كتبت ابنتها إيلا ترافولتا على إنستجرام: "لم أقابل قط أي شخص شجاع وقوي وجميل ومحب مثلك".

لمحة عن الممثلة Kelly Preston

ولدت Kelly Preston في 13 أكتوبر 1962، واسمها الحقيقي كيلي كاماليلهو سميث، في هونولولو وغيّرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تحصل على دورها الأول في الفيلم الرومانسي "ميس تشيف" في العام 1985. ظهرت في فيلم كوميدي آخر هو "سيكريت أدميرير"، كما عرفت Kelly Preston بدورها كخطيبة توم كروز في فيلم "جيري ماغواير"، الذي قدّم في العام 1996.

محطات في حياة Kelly Preston وJohn Travolta

التقت Kelly Preston بزوجها John Travolta نجم أفلام الرقص "ساترداي نايت فيفر" و"غريس" في العام 1988، عندما ظهرا معاً في فيلم The Experts وتزوجا العام 1991 في باريس. عمل الزوجان معاً في فيلم "جوتي" عام 2018، حيث لعب هو دور رئيس المافيا الراحل جون جوتي، وأدت هي دور زوجته فيكتوريا.

يعتبر الثنائي من أهم ثنائيات هوليوود والمشاهير حول العالم وهما ممن عرفوا بعلاقتهم القوية إذ دام زواجهما 30 عام.

أنجب الثنائي أول طفل وهو جيت في العام 1992 والذي توفي في 2 يناير 2009 في حادث مأساوي بعد أن أصيب بنوبة من التشنجات واصطدم رأسه في حوض استحمام فيما لم يتجاوز عمره حينها 16 سنة. أثرت هذه الحادثة على العائلة كثيراً واعتزل الثنائي لمدة عام تقريباً حيث ابتعد جون ترافولتا عن عالم السينما لفترة طويلة كما عاشت Kelly Preston حزناً كبيراً.

لدى الثنائي أيضاً إبنة اسمها إيلا بلو، تبلغ من العمر 20 عاماً، كما أنجبا طفل ثالث وهو بنجامين، في العام 2010.

jamalouki.net

 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر