أكيورا 2020 NSX: الجيل القادم من السيارات الخارقة (صور)

أكيورا 2020 NSX: الجيل القادم من السيارات الخارقة (صور)

نظرة عامة

مثل نسختها الأصلية التي خرجت من الإنتاج عام 2005، تهدف 2020 Acura NSX اليوم إلى تقديم مظهر وأداء السيارات الخارقة في حزمة مناسبة للقيادة اليومية، في الواقع هناك الكثير من المساحة الكافية لراكبين ولا يحتاج المرء إلى طي نفسه للدخول والخروج منها. ويوجد خلف المقاعد الأمامية محرك V-6 سعة 3.5 لتر يعمل بشاحن توربيني مزدوج بالإضافة لمحرك كهربائي، يعمل المحركان معاً على تشغيل العجلات الخلفية، مجموعة الحركة هذه مدعومة بمحركين كهربائيين آخرين يعملان بشكل فردي على تشغيل كل عجلة أمامية لتوفير توصيل دقيق للطاقة أثناء الانعطاف. يبلغ إجمالي القوة المولدة 573 حصاناً. ومع ذلك فإن NSX أقل قوةً من العديد من السيارات الرياضية الأخرى ذات المحرك المتوسط عند مستوى السعر هذا.

ما الجديد لعام 2020؟

بعد تلقيها بعض التحديثات الطفيفة العام الماضي، فإن 2020 Acura NSX لم تتغير بشكل أساسي عن موديل 2019 . هناك لون طلاء جديد أصفر فاقع - Indy Yellow - وهذا كل شيء، اللون هو النسخة الجديدة من اللون Spa Yellow الذي وفرته NSX في موديلها الأصلي (كان يشار إليه باسم Indy Yellow في بعض الأسواق الأخرى)، وينضم إلى Berlina Black كأحد الألوان التراثية المميزة لهذه السيارة الرياضية.

المحرك وناقل الحركة والأداء

في حين أنها ستشبع حاجتك إلى السرعة بالتأكيد، لا يمكن لـ NSX أن تتفوق على بعض المنافسين الرئيسيين مثل Audi R8 أو McLaren 570S. تتسارع 2020 Acura NSX بسرعة البرق خلال 3.2 ثانية من صفر إلى 100 كم في الساعة. الوضع الهادئ الذي يستخدم المحركات الكهربائية فقط يمنحها ميزة لا يملكها المنافسون.
مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهجينة من NSX تجمع بين محرك V-6 سعة 3.5 ليتر بشاحن توربيني مزدوج وثلاثة محركات كهربائية ليصبح مجموع القوة المولدة 573 حصاناً. يعمل محرك V-6 وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض ذو التسع سرعات وأحد المحركات الكهربائية كفريق واحد لتشغيل العجلات الخلفية. بينما يعمل المحركان الكهربائيان الآخران بشكل مستقل لقيادة العجلات الأمامية، مما يمنح NSX الدفع الرباعي بشكل فعال.

استهلاك الوقود
المركبات الهجينة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود في المدن من السيارات المنافسة التي تعمل بالبنزين فقط، وسيارة NSX لا تخرج عن هذه القاعدة، تقدر وكالة حماية البيئة معدل استهلاك السيارة للوقود بـ 9 كم/لتر في المدينة و 9.4 كم/لتر على الطريق السريع.

نظام المعلومات والترفيه

يأتي نظام المعلومات والترفيه في سيارة Acura NSX بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 إنش مع نظام ملاحة مدمج بشكل قياسي، شاشة اللمس مرتبطة بنظام صوت ELS Studio من تسع مكبرات، نظام شاشة اللمس مأخوذ من سيارات هوندا الأقل -كما هو الحال مع بعض الأجزاء الداخلية الأخرى- تبدو واجهة النظام قديمة بالفعل، كما أن إعداد القائمة غير بديهي. ولجعل الأمور أسوأ فإن افتقارها إلى أزرار زائدة ومفتاح تمرير الصوت غير العملي لحساسية اللمس يجعل التعديلات الدقيقة صعبة، ويضيف طبقة إضافية من التعقيد.

ميزات السلامة وأنظمة مساعدة السائق
قد يشكل افتقار 2020 Acura NSX إلى ميزات مساعدة السائق وغياب بيانات اختبار التصادم مصدر قلق للمستهلكين المهتمين بالسلامة، لم تكمل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة اختبار التصادم لـ NSX. يوفر نظام الوسادة الهوائية القياسي الشامل مستوى مقبولاً من الحماية. وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

حساسات أمامية وخلفية لركن السيارة


2020 Acura NSX


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني