مونشنغلادباخ يتجاوز فرانكفورت

مونشنغلادباخ يتجاوز فرانكفورت

المشهد - رياضة
حقق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزاً كبيراً على حساب مضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لهدف في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وسجل كل من الفرنسي الحسن بليا في الدقيقة (1) ومواطنه ماركوس تورام في الدقيقة (7) والجزائري رامي بن سبعيني في الدقيقة (73 من ركلة جزاء) ثلاثية الضيوف فيما دوّن البرتغالي أندريه سيلفا الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 81. 
ويحتل مونشنغلادباخ المركز الثالث بـ52 نقطة وبفارق نقطتين عن بروسيا دورتموند الوصيف فيما يأتي آينتراخت فرانكفورت في المركز 13 مؤقتاً بـ28 نقطة. 
بالمقابل حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فورتونا دوسلدورف وضيفه بادربورن، وبهذه النتيجة رفع فورتونا دوسلدورف رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر في حين بات رصيد بادربورن 17 نقطة في المرتبة الثامنة عشرة الأخيرة.
فيما عاد فولفسبورغ إلى الديار بانتصار ثمين من أرض أوغسبورغ بهدفين لهدف، وسجّل لفولفسبورغ كل من السويسري ريناتو شتيفن في الدقيقة (43) ودانيال جينزيك في الدقيقة (90+1) في حين وقّع الكرواتي تين يدفاي في الدقيقة (54) هدف أوغسبورغ الوحيد.
وبهذا الفوز رفع الفريق الفائز رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس في حين تجمّد رصيد الخاسر عند 27 نقطة في المرتبة الرابعة عشرة.
وأطاح هيرتا برلين بمضيفه هوفنهايم وهزمه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من كيفن أكبوغوما في الدقيقة (58 خطأ في مرمى فريقه) والبوسني وداد إيبيشيفيتش في الدقيقة (60) والبرازيلي ماتيوس كونها في الدقيقة  (74)، وبهذا الفوز رفع هيرتا برلين رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر في حين تجمّد رصيد هوفنهايم عند 35 نقطة في المرتبة التاسعة.
أما لايبزيغ الذي تصدر الدوري لفترة طويلة فسقط في فخ التعادل امام ضيفه فرايبورغ بهدف لهدف، وهذه المرة الثالثة تواليا يعجز لايبزيغ الذي يتابع مشواره في دوري ابطال اوروبا، عن تحقيق الفوز.
وخلافا لمجريات اللعب، افتتح فرايبورغ التسجيل بعد ركنية ارتطمت بكعب مانويل غولدي الذي احتفل بالاكواع مع زملائه في الدقيقة  (34)، وفي ظل هيمنة لايبزيغ الكبيرة، عادل متأخرا برأسية جميلة للقائد الدنماركي يوسف بولسن الذي ارتقى عاليا وزرع الكرة في شباك الضيوف مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم في الدقيقة  (77).
وفيما عجز هداف لايبزيغ الدولي تيمو فيرنر، صاحب 21 هدفا و7 تمريرات حاسمة، عن الوصول الى الشباك، سجل فرايبورغ هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل عن ضائع الغاه الحكم بعد استشارة تقنية التحكيم بالفيديو.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر