"نيسان فيرسا" 2020:  واحدة من أرخص السيارات في نسختها الجديدة (صور)

"نيسان فيرسا" 2020: واحدة من أرخص السيارات في نسختها الجديدة (صور)

نظرة عامة
لطالما تميزت سيارة نيسان فيرسا -المنتهية ولايتها- بأنها أرخص سيارة جديدة في أمريكا لتكون السيارة الأكثر انتشاراً في فئتها. لكن رغم أنها كانت شائعة، إلا أنها كانت تفتقر إلى الشخصية والأناقة. الآن تكفّر نيسان عن هذه الخطايا مع نسخة 2020 الجديدة بالكامل، والتي تحسنت بشكل كبير مقارنة مع الموديل السابق.
بدءاً من 15،625$ ، لم تعد Versa أقل السيارات الجديدة تكلفةً في الولايات المتحدة، لكن الهيكل الجديد والميزات الحصرية اقتضت إضافة 2270$ إلى سعرها الأساسي. وبالمثل أثبتت Versa أنها بدأت تقترب من منافسيها الأقل شعبية والأكثر تطوراً مثل Hyundai Accent و Toyota Yaris سيدان.

المحرك، علبة السرعة، والقيادة
جميع موديلات  Nissan Versa مجهزة بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 122 حصان يحرك العجلات الأمامية حصراً، الموديل الأساسي من فيرسا مجهز بناقل سرعة يدوي من 5 سرعات، في الموديلين SV وَ SR توفر نيسان ناقل حركة أتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) بشكل قياسي.
على الرغم من أن فيرسا بطيئة عند الانطلاق من التوقف وفي حالات التجاوز على الطريق السريع، إلى أن السيارة توفر قيادة سلسلة تعزل عيوب الطريق، كما توفر إحساساً جيداً بالتوجيه.

المقصورة الداخلية والتكنولوجيا
لم تعد Nissan Versa تبدو كمكان مخصص للعب الأطفال فهي مجهزة بمواد جميلة وأسطح ناعمة على الأبوب ولوحات التحكم، تتسع المقاعد الخلفية بسهولة لشخصين بالغين ولكن المساحة المخصصة للأرجل أقل من موديلات "نيسان فيرسا" القديمة، جميع موديلات فيرسا مجهزة بشاشة قياس 7 إنش تعمل باللمس مع أزرار ومقابض تحكم مفيدة، ولكن فقط الموديل المتوسط SV وما فوق متوافق مع Apple CarPlay و Android Auto

السلامة وتقنيات مساعدة السائق
تتألق مجموعة Versa من خلال تقنية مساعدة السائق القياسية التي تشمل فرملة الطوارئ المؤتمتة الأمامية والخلفية، والكشف عن المشاة، الأضواء العالية التلقائية، والتحذير من مغادرة حارة القيادة. يمكن تجهيز Versa أيضاً بكاميرات مراقبة النقاط العمياء، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، والتحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة. في حين أن المنافسين مثل Hyundai Accent و Kia Rio سيدان يقدمان فرملة أوتوماتيكية للطوارئ، فإن قائمة نيسان الخاصة بمعدات السلامة حصرية في الغالب.

 


Nissan Versa 2020


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني