شركات إيماتيل وإيلا وايليجانت تطلق خدمات مميزة في معرض دمشق الدولي (صور)

شركات إيماتيل وإيلا وايليجانت تطلق خدمات مميزة في معرض دمشق الدولي (صور)

المشهد ريم غانم
لأول مرة ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته ٦١ أثبتت شركة ايماتيل للاتصالان وجودها عبر العروض والمنتجات والاسعار المنافسة التي طرحتها, بالاضافة الى كونها الوكيل الحصري لشركة تكنو التي تم افتتاحها حديثا ايضا.
وتحدث جميل الزعبي المدير الإداري في الشركة قائلا: تشارك ايماتيل في جناحين رئيسين وفي جناح التقانة بالاضافة الى عدة نقاط منتشرة في مختلف ارجاء المعرض, كما كان هناك أكثر من فعالية ومشاركة لايماتيل خلال المعرض حيث تم تكريم جرحى الجيش العربي السوري بالإضافة لتكريم أطفال اكاديمة فارس الشام الفائزين بمسابقة الافرو اسيوية الدولية لاسيما المشاركات الإعلامية ، كما فاق الإقبال على جناح إيماتيل التوقعات حيث شهدت اجنحتها الخارجية والداخلية توافد كثيف من قبل الزوار الذين كانوا على احتكاك مباشر مع أعضاء الشركة وتعرفوا وأياهم على كل ماهو جديد في عالم الاتصالات والتكنولوجيا .
و أكد زوار الجناح ان ما يميز إيماتيل عن باقي الشركات السورية العاملة في هذا المجال أن لديها معايير جديدة سيلمسها زبائنها والمتعاملين معها من حيث والسعر والكفالة والصيانة للأجهزة الخلوية المتعددة التي تبيعه.

ايلا للخدمات الاعلامية
وبالنسبة لشركة ايلا للخدمات الاعلامية التي كان اطلاقها لأول مرة في معرض دمشق الدولي تحدثت ريم سلوم من القسم الاداري أن الشركة متخصصة في إنجاز كافة الخدمات الاعلامية و الدراسات الإعلانية والتسويقية والحملات الترويجية التي تمكن شركات الاعلان الأخرى من تعزيز مصالحها التجارية والاستراتيجية بشكل فعال من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لهم بواسطة منصات الشركة الاعلانية والرقمية الحديثة والفريدة من نوعها و بطريقة ابداعية .
وكشفت سلوم أنه مع بداية العام المقبل سيتم افتتاح صالتها و سيكون هناك ٧٥٠ شاشة طرقية الكترونية موزعة على كافة اراضي الجمهورية العربية السورية وبكافة المحافظات نوع فليكس مضاءة ستحقق نقلة نوعية في عالم الإعلان الطرقي بسورية بالإضافة لوجود شاشات تخدم البنوك والمطاعم والشركات.

اليغانت للمفروشات
ايليغانت شركة سورية حديثة المنشأ مختصة بالمفروشات مقر مصنعها في محافظة حمص شاركت في المعرض للمرة الأولى وستفتتح صالاتها مع بداية العام القادم في العاصمة دمشق بالإضافة لإنشاء صالات في عدة محافظات.
وقال المدير العام شادي حجازي إن الجناح ضم عينة من بعض أدوات البيت الأنيق من مطبخ وصالون وطاولة سفرة المصممة بأحدث طرق الإبداع والابتكار , موضحا أن الشركة ليست فقط متخصصة بتصميم كل ماهو متعلق بالمنزل والمفروشات المنزلية بل تعمل على تصميم المحلات التجارية باستخدام احدث المواد ، مضيفا أن ما يميز منتجات الشركة هو استعمال مواد جديدة غير موجودة في السوق السورية مقاومة للحرارة والرطوبة والبكتيريا كما وتم استخدام أحدث الاكسسوارات في ديكور المطبخ.

 


ايماتيل ايليغانت ايلا للخدمات الإعلامية


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
كم ساعة في اليوم تقضيها في استخدام الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي؟
1-2 ساعة.
 5-2 ساعات.
أكثر من 5 ساعات.
لا أعرف بالضبط.
النتائج
1-2 ساعة.
 5-2 ساعات.
أكثر من 5 ساعات.
لا أعرف بالضبط.