مدرب أياكس: كرة القدم قاسية وكنا نستحق التأهل للنهائي

مدرب أياكس: كرة القدم قاسية وكنا نستحق التأهل للنهائي

المشهد – رياضة 

 تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، عن الهزيمة القاسية التي تلقاها من توتنهام بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 
وكان أياكس متقدمًا بهدفين، وعاد توتنهام وحقق الفوز بنتيجة (3-2) وسجلوا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليتأهلوا للنهائي لملاقاة ليفربول.
وقال تين هاج في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "بداية توتنهام في الشوط الثاني كانت انتهازية".
وأضاف: "لقد لعبوا على أعلى مستوى، كانت معضلة، عندما كانت النتيجة (2-2)، كان لدينا المزيد للسيطرة على المباراة وكان لدينا بعض الفرص".
وواصل مدرب أياكس: "حاولنا غلق المباراة لكن لم نتمكن من إدارتها، سجلوا في الوقت الإضافي، اليوم وغدًا، لا يمكننا العثور على كلمات لوصف الأمر".وأكد تين هاج: "يجب علينا استعادة رباطة جأشنا، نحن مدينون بذلك لأنفسنا ولجماهيرنا، لقد حققنا موسمًا رائعًا، حققنا لقب والثاني يجب أن نتبعه لنفوز به (الدوري الهولندي)".

وأردف: "هذا هو الجانب القاسي لكرة القدم الذي يتعين علينا تحمله الليلة، علينا أن نمضي قدمًا، نحن قريبون جدًا، يدرك اللاعبون ذلك ونحتاج إلى وقت لننهي ذلك".
وأختتم مدرب أياكس: "كنا قريبين للغاية واستحقنا ذلك، أخبرت اللاعبين بهدوء أن الأمر لم ينته بعد، لقد رأيت أن توتنهام ما زال لديه إيمان، عليك الاستمرار، لكن أصبح الأمر صعباً على نحو متزايد، بدأ توتنهام اللعب بشكل أكثر انتهازية ولم نلعب بشكل جيد في الهجوم المضاد، إذا كنا قد سجلنا بدلاً من إهدار الفرص كنا سننهي المباراة".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
برأيكم ما هو السبب المباشر للنتائج المتواضعة للمنتخب السوري في تصفيات مونديال قطر 2022
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق
النتائج
المدرب
ضعف مستوى اللاعبين
التخبط الإداري
الحظ
كل ما سبق

الأكثر مشاهدة هذا الشهر