مسلسل "كسر عضم 2" خارج موسم رمضان 2023 والشركة المنتجة توضح السبب

مسلسل "كسر عضم 2" خارج موسم رمضان 2023 والشركة المنتجة توضح السبب

أكدت شركة “كلاكيت ميديا” المنتجة لمسلسل “كسر عضم” الأنباء المتداولة حول عدم مشاركة الموسم الثاني منه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

كلاكيت ميديا قالت في تصريح جاء على لسان المديرة التنفيذية “هدى سعد” لبرنامج “إي تي بالعربي” أن الشركة اتخذت قراراً بتأجيل عرض “كسر عضم 2” بسبب ضيق الوقت.

وأوضحت هدى سعد أن “كسر عضم 2” عمل ضخم جداً يحتاج لوقت أطول للوصول إلى الجودة المطلوبة، وبضغط أقل، مؤكدةً أن قرار التأجيل لا يتعلق بأي شيء آخر.

وأضافت المديرة التنفيذية لـ “كلاكيت ميديا” أن الموسم الأول من “كسر عضم” حقق نجاحاً غير مسبوق وتوّج بجائزة أفضل إنتاج عربي، مشيرةً إلى أن الشركة تلقت الكثير من العروض من محطات تلفزيونية ومنصات، لعرضه حتى بعد شهر رمضان.

وتعليقاً على مسألة تغير نجوم المسلسل في موسمه الثاني واستبدالهم بشكل كامل، قالت سعد إن العمل يتناول قضايا حساسة وقصص اجتماعية وإنسانية ولا يتمحور حول شخصيات معينة.

وأضافت مؤكدةً أن العمل يقبل إنتاج موسم ثاني مع استمرار بعض شخصيات الجزء الأول بمحاور جديدة وظهور شخصيات جديدة أيضاً بقصص مختلفة.

واختتمت حديثها بالقول: “نتمنى أن يكون الجزء الثاني على مستوى تطلعات الجمهور وفي المستوى الذي عودنا الجمهور عليه”.

مسلسل كسر عضم
عُرض كسر عضم ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، وحظي بنجاحٍ كبير على المستويين المحلي والعربي واعتبره البعض بمثابة عودة للدراما السورية بعد سنواتٍ من التعثر والتأثر بظروف الحـ.ـرب.

المسلسل من كتابة: علي معين صالح، معالجة درامية: د. رانيا الجبان، وإخراج: رشا شربتجي، وضم في بطولته: كاريس بشار، فايز قزق، خالد القيش، كرم الشعراني، نادين تحسين بيك، نور علي، ولاء عزام، حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني.

وكانت رشا شربتجي قد أعلنت انسحابها من إخراج الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم، موضحةً أن الكاتب علي معين صالح انسحب أيضاً من الجزء الثاني، فقد اكتفى الاثنان بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ولا يريدان اسـتغلاله.

“كسر عضم 2” من تأليف هلال الأحمد وإخراج كنان إسكندراني، ويتم تصويره حالياً بين بيروت وأبو ظبي، وتدور أحداثه حول التغييرات التي حلت بالمجتمع السوري عقب الأزمة السورية.

العمل سيحمل اسم “السراديب” وسيضم في بطولته فنانين جدد أبرزهم: رشيد عساف ومحمد حداقي وأحمد الأحمد ووفاء موصللي.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر