إيمان عبد العزيز تنتقد بوسترات المسلسلات وتروي قصة طردها وعائلتها من المنزل (فيديو)

إيمان عبد العزيز تنتقد بوسترات المسلسلات وتروي قصة طردها وعائلتها من المنزل (فيديو)

حلت الفنانة السورية “إيمان عبد العزيز” ضيفةً على الإعلامي “عطية عوض” عبر برنامجه “إنسان” في لقاء تناول العديد من الجوانب المتعلقة بحياتها المهنية والشخصية.

وخلال اللقاء، انتقدت إيمان عبد العزيز بوسترات المسلسلات التي تبرز عدداً من الفنانين المشاركين في العمل وتهـميش جهد آخرين، مبينةً أن هذا الأمر يمس كرامة الفنان ويزعزع ثقته بعمله.

كما أعربت عن حزنها بسبب تقصير الإعلام بحق بعض الفنانين، مؤكدةً أن أي عمل فني لا يقوم على ممثلين أو ثلاثة، مبينةً أن الشركة المنتجة هي من يهتم بالفنان ويدعمه أو لا.

 

إيمان عبد العزيز حاضرة في رمضان من خلال “زقاق الجن” و”العربجي”
وأشارت عبد العزيز إل أن الدراما السورية لا تمتلك صناعة النجومية، بل تتشكل من الحظ والدعم والإعلام والاستثناءات والمحسوبيات، وهي لا تملك أياً منها فلا يتم إلقاء الضوء عليها.

إيمان عبد العزيز قالت إنها تتعرض للظلم من حيث العروض الفنية التي تتلقاها، ووصفت الأدوار التي تعرض عليها بـ الصغيرة والحيادية والمتكررة، مشيرةً إلى أنها لا تريد أن تأخذ مكان أي فنانة من الصف الأول، إنما تريد فقط تريد حقها في الإعلام والشهرة، مشيدةً بالدراما المصرية التي تعطي أي فنان حقه وقيمته الفنية.

وأشارت إلى أن الأدوار الأخيرة التي قدمتها كانت قوية ومهمة على عكس أدوارها السابقة المكررة، لافتةً إلى أن دورها في “جوقة عزيزة” الذي عرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني العام الفائت، كان مهم جداً وممتعاً ولاقى إعجاباً واسعاً من زملائها في الوسط الفني.

وكذلك دورها بـ”العربجي” وزقاق الجن” المنتظر عرضهما في موسم دراما رمضان 2023، حيث يحملان طابعاً جديداً ومختلفاً.

الحياة الشخصية للفنانة إيمان عبد العزيز
روت الفنانة إيمان عبد العزيز بتأثر كبير قصة طردها من منزلها الأول في منطقة” أبو رمانة” بالعاصمة دمشق قبل حوالي 20 سنة، كاشفةً أن والدها تعرض للخيانة من محاميه الخاص وطلبت المحكمة منهم إخلاء المنزل الذي عاشت فيه، الأمر الذي ترك أثراً كبيراً في حياتها وحياة أبنائها وأدى لوفاة والدها متأثراً بما حدث.

وقالت عبد العزيز إنها بدأت بعد هذه الحادثة رحلة التشتت والانتقال من منزل لآخر، كاشفةً أنها لا تمتلك منزلاً خاصاً بها حتى اليوم، وتعيش مع أبنائها في منزل الورثة، مضيفةً أنها لا تملك سيارة أو أي عقار تجاري، ومردودها من الفن زهيد جداً، يكفيها للمصاريف المعيشية فقط.

وذكرت أنها دخلت مجال التمثيل بعد طلاقها بعامين، مضيفةً أنها واجهت الكثير من المشاكل ومعارضة العائلة وطليقها، لكن الفنان تيسير السعدي أقنع والدها بعمله في هذا المجال.

وحول سبب انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها، قالت إيمان عبد العزيز إن الأسباب كثيرة مبينةً أنها هي من اتخذت قرار الانفصال، ورفضت الزواج بعده لتتفرغ لأولادها وتدير شؤون عائلتها وكرست حياتها لهم.
 

 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر