غدر الصحاب .. بنزيما يتعجب من نذالة رونالدو

غدر الصحاب .. بنزيما يتعجب من نذالة رونالدو

تفنن قائد ريال مدريد كريم بنزيما، في “دس السم في العسل” بأسلوب لطيف، قاصدا إحراج زميل الأمس الأسطورة كريستيانو رونالدو، أمام الرأي العام العالمي بوجه عام وشعب النادي الملكي على وجه الخصوص، وذلك بالكشف عن نذالة صاروخ ماديرا، بعدم التفاعل معه بعد تتويجه بجائزة “الكرة الذهبية”، كأفضل لاعب في العالم من قبل مجلة “فرانس فوتبول”، ولو برسالة تهنئة واحدة عبر الهاتف.

وكان الجزائري الأصل، يتقدم صفوف المشاركين والمباركين للدون، في أوج لحظات مجده في مشاهد التقاط الصور التذكارية مع جائزة “البالون دور”، التي تكررت 4 مرات أعوام 2013، و2014، و2016، و2017 في قلب “سانتياغو بيرنابيو”، لكن بعد حصول كريم على نفس الجائزة الشهر الماضي، تفاجأ بتجاهل شريكه في الهجوم في الفترة بين عامي 2009 و2018.

وقال الهداف التاريخي للكرة الفرنسية في مقابلة مع شبكة “تيلي فوت” المحلية: “لا شك أبدا أن الكرة الذهبية، ستبقى شيئا استثنائيا بالنسبة لي، ولن تخرج من عقلي أبدا، والشيء الرائع بحق، أنني تسلمت الجائزة من زين الدين زيدان”، مضيفا بضحكة ساخرة “في المقابل لم أحصل على رسالة تهنئة واحدة من كريستيانو رونالدو حتى هذه اللحظة”.

ويرى الكثير من عشاق نادي القرن الماضي والنقاد الصحافيين، أن رونالدو، دشن أسطورته العظيمة في “سانتياغو بيرنابيو”، كأفضل هداف للكيان في كل العصور، بدعم هائل من بنزيما، نظرا لتضحياته غير المشروطة طوال سنوات الشراكة مع كريستيانو، بما في ذلك قبول اللعب في مركز غير مركزه، لإفساح المجال أمام زميله البرتغالي، حتى يتمكن من ممارسة هوايته المفضلة، بتسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية.

من جهة أخرى، سُئل عن حالته البدنية وفرصه في اللحاق بكأس العالم، بعد غيابه عن مباريات ريال مدريد الأخيرة بداعي الإصابة، فأجاب قائلا  “أنا على ما يرام، كان لدي بعض الآلام البسيطة قليلا، لكن هذا طبيعي وقد اعتنيت بنفسي، أنا بخير وأركز على ما ينبغي فعله. صحيح يمكنني اللعب ولكن ليس بنسبة 100٪، ولهذا أحتاج أن أكون جاهزا بصورة أفضل، وكما قلت عملت بشكل جيد بدنيا ولا أشعر بالقلق، ومن المؤكد أنني سأكون حاضرا في مباراة أستراليا”.

وجاءت تصريحات كريم، قبل ساعات من انضمامه إلى معسكر المنتخب الفرنسي، حيث سيقود كتيبة المدرب ديديه ديشامب للدفاع عن لقب كأس العالم، وستكون البداية بمواجهة أستراليا في ثالث أيام المونديال القطري على ملعب “الجنوب”، ثم سيصطدم بالمنتخب الدنماركي يوم 26 نوفمبر / تشرين الثاني الحالي على ملعب “974”، وفي الأخير سيختتم مبارياته في المجموعة الرابعة بمواجهة المنتخب التونسي يوم 30 من نفس الشهر على ملعب “المدينة التعليمية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر