ماهر السيد: انور عبدالحي رئيس شكلي لنادي الوحدة وفراس معلا وعدني بالعودة

ماهر السيد: انور عبدالحي رئيس شكلي لنادي الوحدة وفراس معلا وعدني بالعودة

اعتبر الكابتن ماهر السيد رئيس نادي الوحدة سابقاَ في تصريحات اذاعية أن تضارب المصالح هو الذي منع دخوله لانتخابات اتحاد كرة القدم، معتبراً أنه "من المعروف عنه أنه يتشبث برأيه ولا يرضخ للضغوط".

وبيّن "السيد" أن "علاقته برئيسي الاتحاد الرياضي العام فراس معلا واتحاد كرة القدم صلاح الدينرمضان ممتازة على الصعيدين الشخصي والرسمي"، واعتبر "أن رمضان حصد ما زرعه خلال فترة رئاسته السابقة، وهو أجدر بالوصول إلى منصبه من منافسه في الانتخابات فادي الدبّاس. 

وأكد الرئيس السابق لنادي الوحدة أن "فترة توليه رئاسة النادي كانت جيدة ومليئة بالإنجازات رغم الضغوط التي مورست عليه، وأنه إن عاد للرئاسة سُيصلح ما تخرّب، وسيقوم بتشكيل فريق كرة قدم محترم ومنافس وأفضل من الفريق السابق وٍيعيد الحسابات بكرة السلة وخاصة على صعيد الفئات العمرية وسيلغي بعض عقود المستثمرين".

وأشار في حديثه لـاذاعة المدينة أن سبب إقالته هو "رفضه النسبة التي كانت مخصصة للمحامي الموكل بقضية أموال #عمر_خريبين، البالغة 200 ألف دولار، والتي كانت ستذهب لأشخاص ضمن النادي وليست للمحامي". وكشف أنه "سلّف النادي مبلغ 452 مليون ليرة سورية، واستطاع استرداد المبلغ بموافقة مجلس الإدارة".

وأعلن أن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا وعده بالعودة لرئاسة النادي، وأن القرار ليس بيد أنور عبد الحي والذي اعتبره "رئيس شكلي للنادي، والرئيس الفعلي هو طريف قوطرش".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟