طلاب إحدى مدارس حمص يتفاعلون مع رؤية سامر إسماعيل بالهتاف باسم "ريان" (فيديو)

طلاب إحدى مدارس حمص يتفاعلون مع رؤية سامر إسماعيل بالهتاف باسم "ريان" (فيديو)

شارك الفنان السوري “سامر إسماعيل” مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يُظهر تفاعل مجموعة كبيرة من طلاب إحدى المدارس عند رؤيته.

 

وظهر سامر إسماعيل في الفيديو إلى جانب عائلته وهم يقابلون طلاباً عبر نافذة أحد المنازل الذي يقابل مدرسة “يعرب العبد الله”، وقيل إنه منزله في مسقط رأسه “حمص”.

 

ورصد الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل طلاب المدرسة الابتدائية الذين تجمعوا وبدأوا الهتاف باسم “ريان” وهي الشخصية التي أداها إسماعيل في آخر أعماله “كسر عضم” وتركت بصمة مميزة لدى الجمهور.

 

وأرفق الفنان سامر إسماعيل الفيديو بتعليق عبّر فيه عن سعادته العميقة وفخره بالمحبة الكبيرة التي منحه إياها هؤلاء الأطفال، مؤكداً أن هذا الشعور هو كل ما يحلم به أي شخص.

 

وكتب إسماعيل في تعليقه: “أن يأتيك الحب بهذا الشكل من جيل جديد حاصرته الحـرب بكل أشكالها وفي محافظتك التي ولدت ونشأت فيها هو كل ما يحلم به أي شخص”.

 

وأضاف: “أطفال مدرسة “يعرب العبدلله” في حمص لا أملك الكثير من الكلام للتعبير عن شعور الفخر الذي أملكه عن كمية الحب التي وصلتني منكم.

 

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين وزملاء سامر إسماعيل في الوسط الفني، الذين أكدوا أن الأخير يستحق كل الحب والتقدير.

 

شارك الفنان سامر إسماعيل في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مسلسل “كسر عضم” عبر شخصية “ريان” التي انتهت عند الحلقة العاشرة بوفاته بطريقة صادمة، وكان لها بصمة مميزة عند الجمهور وهو ما ظهر جلياً من حجم التفاعل الكبير معها عبر السوشيال ميديا.

 

كسر عضم: دراما سورية معاصرة من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي، تناقش الأحوال في سوريا ما بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع.

 

يضم العمل في بطولته: سامر إسماعيل وكاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

 

ويعتبر مسلسل كسر عضم من الأعمال الدرامية السورية الأكثر شعبية التي تشارك في موسم دراما رمضان الجاري، حيث استطاع أن يحصد نسب مشاهدة مرتفعة وإشادات جماهيرية كبيرة.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني