زوجة بيل غيتس تكشف سبب طلاقها منه

زوجة بيل غيتس تكشف سبب طلاقها منه

كشفت طليقة الملياردير الأمريكي بيل غيتس سبب قرار انفصالها عن مؤسس شركة مايكروسوفت، في حديث علني لأول مرة منذ إعلان انفصالهما في مايو الماضي.


اقرأ المزيد: بيل غيتس يعلن الانفصال عن زوجته ميليندا بعد زواج دام 27 سنة
 

وأوضحت ميليندا غيتس (57 عامًا)، أنها قالت لزوجها إنها لا تشعر بالارتياح إزاء رجل الأعمال الراحل المدان بجرائم جنسية جيفري إبستين بعد أن التقاه الزوجان معاً في 2013، مؤكدة أن بيل واصل علاقته به رغم إفصاحها عن مخاوفها.

وفي حوار مع قناة CBC، ذكرت ميليندا أن هناك أشياء كثيرة وراء قرار طلاقها، مؤكدة أن أول سبب للانفصال يعود لأنها لم تكن راضية عن عقد اجتماعات مع إبستين.

وتابعت قائلة “ذهبت للقاء إبستين لأني أردت أن أعرف من يكون هذا الرجل”، مضيفة “ندمت على ذلك منذ الثانية التي دخلت فيها الباب”. وقالت “كان مقيتا.. وشريراً.. وراودتني كوابيس بعد ذلك”.

وتابعت ميليندا “قلبي ينفطر على هؤلاء الشابات لأن هذا ما شعرت به.. وأنا امرأة كبيرة في السن.. أشعر بالفزع على هؤلاء الشابات.. إنه أمر مريع”، بحسب ما نقلت صحيفة “تيلغراف”.

وكان بيل تربطه علاقة مع رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية والتقاه مع ميليندا في مناسبات عديدة، كما مكث في إحدى المرات إلى وقت متأخر من الليل في منزله بمانهاتن، وانضمت لهما ملكة جمال السويد السابقة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

كما كتب بيل غيتس في رسالة بريد إلكتروني إلى زملائه بعد اجتماعهم الأول في عام 2011: “أسلوب حياته مختلف جدًا ومثير للاهتمام.. على الرغم من أنه لن يعمل معي”، فيما لم يفسر هذه الرسالة لاحقاً بعد الطلاق.

ويذكر أن بيل (65 عاما) ومليندا تزوجا في 1 يناير 1994، وأسسا عام 2000 “صندوق بيل ومليندا غيتس”، الذي يمثل أكبر مؤسسة خيرية غير حكومية في الولايات المتحدة، ويقدر حجم أصوله بحوالي 51 مليار دولار.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر