توضيح من صاحب مطعم شاورما أنس الميدان

توضيح من صاحب مطعم شاورما أنس الميدان

المشهد | توضيح واعتذار

وردنا توضيح من مالك شاورما أنس في الميدان السيد محمد السيد اللحام (أبو أنس)، حول الخطأ الذي وقعنا فيه مع عدد من المواقع الاعلامية الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي المحلية، وذلك لدى نقلنا خبر عن موقع القاهرة 24 يتعلق بمجريات تحقيقات القضاء المصري في قضية نصب، كان أحد أطرافها صاحب مطاعم أنس السورية في مصر، حيث أدى تشابه الاسماء للاعتقاد بأن المقصود هو صاحب شاورما أنس الميدان كونه يمتلك العديد من الفروع بنفس الاسم في عدة دول ومن بينها مصر، فاستخدمت اغلب المواقع المحلية التي تداولت الخبر صورة لمحل شاورما انس الميدان رفقة الخبر الذي انتشر تحت عنوان: "بثلاث تهم خطيرة ... السلطات المصرية تلقي القبض على صاحب مطاعم "أنس"، مع الاشارة في متن الخبر الى شاورما أنس في حي الميدان بدمشق..

علماً أننا وبعد تعديل مصدر الخبر الأصلي (القاهرة 24) وتوضيحه بأن من ألقي القبض عليه لا علاقة له بسلسة مطاعم أنس المشهورة في سوريا والتي لها أحد الأفرع في مصر الجديدة، وذكره بشكل واضح اسم هذا الشخص وأنه من الجنسية المصرية، وليس السورية.. قمنا بتعديل الخبر على موقعنا وحذفنا الصورة، ونوهنا ان لا علاقة لصاحب شاورما انس الميدان بالقضية لا من قريب ولا من بعيد.. راجع المشهد: "بثلاث تهم خطيرة.. السلطات المصرية تحقق مع صاحب مطاعم أنس السوري!

ووفقاً لتوضيح صاحب شاورما أنس في الميدان السيد محمد السيد اللحام (أبو أنس): فانه وبسبب النجاح الكبير لسلسلة مطاعم أنس ومقرها الرئيسي في دمشق الميدان ولها عدة أفرع في دمشق وفي عدة دول حول العالم ومنها فرعها الوحيد في القاهرة منطقة مصر الجديدة.. قام بعض الأشخاص في مصر بافتتاح عدة محلات بأسماء مشابهة (مطاعم أنس السوري بمنطقة بالشيخ زايد ... وهو المعني بالخبر الأساسي حسب وسائل الإعلام المصرية، مطعم أنس السوري، مطعم أنس الدمشقي، مطعم أبو أنس السوري، مطعم أبو أنس الدمشقي ....)، وذلك بغية الاستفادة من الشهرة الواسعة لاسم شاورما أنس في دمشق الميدان والتي تتبع لـ "شركة مجموعة أنس الغذائية العائدة لمحمد السيد اللحام أبو أنس وشركاه والمعروفة بأنس تشيكن في حي الميدان الدمشقي .....

وعليه تتقدم مجلة المشهد بنسختها الالكترونية بالاعتذار للحاج أبو أنس صاحب مطعم شاورما انس الميدان ولمتابعينا الكرام على هذا الخطأ غير المقصود.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني