لتجاوز  أصوات الناخبين .. صحفي يستقيل من منصبه

لتجاوز أصوات الناخبين .. صحفي يستقيل من منصبه

في ظاهرة نادرة الحدوث أقدم مسؤول صحفيي على طلب استقالته من منصبه في اتحاد الصحفيين لأسباب قال أنها تمسه ولتجاوز عدد الأصوات في الانتخابات الأخيرة للاتحاد وجاء في طلب الاستقالة التي نشرها الصحفي وائل محمد علي الذي يعمل أيضا مدير مكتب صحيفة البعث في طرطوس : 

  "  إلى رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين.. على خلفية قراركم المعلن برقم 10\7 المؤرخ في دمشق  23\11\2021  المعنون بالعبارات التالية... بناءً إلى أحكام القانون رقم \ 1 \ لعام 1990 وإلى أحكام النظام الداخلي للاتحاد وإلى جلسته رقم \ 3 \ تاريخ 23\11\2021 تشكل فروع الاتحاد على الشكل التالي...إلخ.. وبسبب تجاوزكم لتسلسل الأصوات التي أفرزتها انتخابات فرع طرطوس التي لم تعيروا لها ولا لأحقيتنا بالفوز ولا لأصوات الناخبين أدنى اهتمام التي تعتبر ألف باء أي عملية انتخابية , ناسفين بذلك أبسط معاني الديموقراطية..!؟
واحتراماً لنفسي ولأصوات زملائي ولحزبي حزب البعث العربي الاشتراكي الذي أعتز بالانتماء إليه منذ أربعين عاماً ولصحيفة "البعث" الناطقة باسمه والتي أشغل مديراً لمكتبها بطرطوس منذ ما يزيد على ثلاثين عاماً ولا أزال...
أعلن استقالتي من عضوية مكتب فرع اتحاد الصحفيين بطرطوس للدورة السابعة اعتباراً من هذه اللحظة علّها تعيد للحقيقة سطوعها وتعيد الحق لأصحابه" 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني