والد حسام حبيب يكشف القصة الكاملة لطلاق ابنه من شيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب يكشف القصة الكاملة لطلاق ابنه من شيرين عبد الوهاب

لا تزال أزمة طلاق الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، من الفنان المصري، حسام حبيب، تشغل الرأي العام في مصر والعالم العربي، لا سينما بعدما أقدمت شيرين على حلاقة شعرها بالموس!

وفي أول رد فعل لأسرة الفنان حسام حبيب على تصريفات وتصريحات شيرين عبد الوهاب، قال حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، إنه "من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين"، حسب قوله.

وكتب والد حسام حبيب، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين.. إذا أحبتك حسدوك.. وإن اختلفت معها بغضوك.. وعلى السوشيال ميديا رجموك.. وعلى المواقع صلبوك.. يا ولدي".

وجه  والد حسام حبيب رسالة  للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن نجله في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنها كانت على علاقة طيبة بالأسرة، وأنها سيدة "خدومة" والجميع يحبها، ومهما حدث فسوف يظل يحترمها ويقدرها.

ووجه حديثه لشيرين قائلاً: "شيرين أنتِ حبيبة قلبي، وحبيبة قلب 300 مليون عربي، وحبيبة قلب حسام حبيب، كلنا بنحبك، سواء كنتِ مرات ابني ولا لأ".

 

والد حسام حبيب يدافع عن ابنه:

 

رد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب على الاتهامات الموجهة لنجله منذ إعلان انفصاله عن شيرين عبدالوهاب خاصة بعدما تردد أنه كان السبب في أن تقوم بحلاقة شعرها نهائيا. 

 

أكد والد حسام حبيب أن ما يتم تداوله من شائعات لا أساس لها من الصحة وأن شيرين بنفسها نفت هذه الأخبار وقالت إن علاقتها به كانت جيدة. 

ونفى والد حسام حبيب اعتداء نجله على شيرين عبد الوهاب قائلاً: "لا حقيقة لتلك الأخبار.. كفاية إشاعات.. شيرين هي من نفت هذا الأمر بنفسها" .وأكد أنه رغم المشكلات التي حدثت بينهما لكنهما في النهاية انفصلا بدون أية إساءة لبعضهما. بداية أزمة شيرين عبدالوهاب مع حسام حبيب كانت بسبب تسجيل صوتي مسرب لوالده. 

وأكد في بدايته أن نجله يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين. ويسحب منها الأموال التي يريدها دون الرجوع إليها.

واتهم شيرين وقتها بأنها سرقت نجومية نجله. فمنذ زواجهما لم يطرح حسام أي أغنية ولا شارك في أي فيلم أو مسلسل وذلك لأنها شغلته بحياتها ومشاكلها وأضافت رصيد نجوميته وشهرته لنفسها.

وكشف حسين حبيب أيضا خطة للزواج سرا من فتاة أخرى لأجل الإنجاب وكشف أنه سيختار له فتاة يتزوجها وتعيش معه في المنزل دون علم شيرين وستكون زياراته لزوجته الجديدة مهمة سهلة خاصة وأنه يعتاد الذهاب لوالدته عدة أيام في منزلها بالتجمع أو الرحاب.

وأكد أنه لن يخبر شيرين بهذا الأمر إلا عندما ينجب من زوجته الجديدة، ردت شيرين وقتها على هذا التسجيل. وأكدت أنها تثق في حب زوجها وطالبت جمهورها بالدعاء لهما. وقالت إن حساما لا علاقة له بحساباتها البنكية.

 

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس:

 

فاجأت شيرين جمهورها بلوك جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني. ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموس لتحصل على هذا الشكل.  

مزحت شيرين مع جمهورها وقالت أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده. في إشارة منها لقص أصالة لشعرها بشكل كبير بعد طلاقها من طارق العريان. 

نفت أن يكون حسام حبيب هو السبب وراء حلاقة شعرها مؤكدة أنها فقط تراعي حالتها النفسية، وطلبت شيرين من جمهور الحفل طلب شخصي وقالت أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت. 

حيث أنه بعد حفل شيرين ترددت أنباء أن حسام حبيب هو من أجبرها على قص شعرها بهذا الشكل قبل الانفصال. وقيل أيضا إنها قامت بحلق شعر حواجبها. 

وردت شيرين على هذه الشائعات وقالت إن هذا الشكل هو لوك جديد قررت أن تعتمده بعد الانفصال. 

حيث قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامى غير كده، أنا حاسة أن دماغى بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغى هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة فى عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعرى قبل يوم واحد من الطلاق ودى مش أول مرة أقص شعرى، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

وحاولت أن تطمئنهم على وضعها بعد الانفصال. وأكدت أنها قوية بحب الجمهور لها. كما أعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرا خبر انفصالها عن حسام حبيب. 

وعبر مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. وأكدت وقوع الطلاق وقالت أنها حرة وليست مستعبدة. وقالت شيرين أنها تفضل أن  تحتفظ بأسباب الانفصال لنفسها. 

وأكدت أن الطلاق وقع بشكل ودي وبكل احترام بين الطرفين. لكن مصادر مقربة لشيرين كشفت أن شقيق شيرين عبد الوهاب أصر على الطلاق. 

خاصة بعد وقوع عدة أزمات أثرت على شيرين بالسلب. وأحضر شقيقها بنفسه المأذون للمنزل حتى تتم إجراءات الطلاق. لكن حسام كان يرفض إتمام الطلاق بتحريض من والدته. 

وحول قصة زواجها من حسام حبيب والطلاق بعد 4 سنوات، أوضحت أنها كانت رافضة للأمر في البداية، معلقة: "أنا قبل ما ابتدى الموضوع ده قولت لأ هو يكبرنى بسنة واحدة، وعلى فكرة انا لسه بحبه، أنا عمرى ما شفت واحدة بتطلق والناس بتباركلها كده كأنى راجعة من الحجاز".

ورغم وقوع الطلاق ما زال كل منهما يتابع الآخر عبر السوشيال ميديا. بالإضافة إلى احتفاظهما بالصور التي جمعتهما طوال فترة زواجهما. ومنذ الانفصال ويعيش الثنائي حالة انتعاش فني. 

فطرحت شيرين عبد الوهاب 3 أغاني جديدة حققت نسب مشاهدات عالية منذ طرحها على اليوتيوب. أما حسام حبيب فشارك متابعيه عبر السوشيال بصورة له داخل الاستديو مع صناع أحدث أغانيه. 

ومن المتوقع أن يطرح أغنية سينجل جديدة خلال الأيام المقبلة بعد غياب امتد عده سنوات.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر