"تيتا" يكشف سر الانتصار على المنتخب التونسي في كأس العرب

"تيتا" يكشف سر الانتصار على المنتخب التونسي في كأس العرب

المشهد | متابعات

أعرب المدير الفني لمنتخب سورية الوطني الروماني تيتا فاليريو عن سعادته الكبيرة بالحصول على العلامة الكاملة والتغلب على المنتخب التونسي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد البيت في الخور.

 وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: نجحنا بالتعامل مع أسلوب الفريق التونسي وتمكنا من تسجيل هدف مبكر أربك حسابات المنافس وهو ما خططنا له كي نتمكن من اكتساب الوقت والدخول في جو المباراة ،شاكراً اللاعبين على المردود الذي أظهروه على مدار الشوطين وعلينا منذ الآن ان نفكر في المواجهة الختامية .

وحول سبب نجاح المنتخب السوري بطي صفحة النتائج السلبية التي حققها في الآونة الأخيرة أكد فاليريو: شاهدت مواجهة المنتخب التونسي ضد موريتانيا وقمنا بتحليل هذا الفريق وطلبت من اللاعبين التركيز على الكرات القصيرة واللعب بأسلوب الاستحواذ على الكرة وعدم فسح المجال للاعبي المنتخب التونسي بدخول منطقة الجزاء وتشكيل الخطورة لمعرفتنا بقدرتهم على التوغل الناجح.

وتابع تيتا: وبالرغم من نتيجة الفوز ولكن مازلنا نحتاج للوقت لكي يصل المنتخب للمستوى المأمول ونعيد ترتيب الأوراق من جديد ونحن حضرنا للمشاركة من اجل الاعداد للمرحلة المقبلة من التصفيات الاسيوية والتفكير باستعادة التوازن من جديد . و ختم مدرب منتخبنا: لدينا فرصة للتأهل إلى الدور ربع النهائي في مواجهتنا الختامية ضد موريتانيا بعد ثلاثة أيام وعلينا أن نعمل لنجهز المنتخب بالصورة المطلوبة خاصة على المستوى البدني والاستشفاء.. علينا الحذر في هذه المواجهة التي تصنف تحت بند المواجهات الصعبة .

من جانبه أبدى نجم المباراج اللاعب محمد العنز (حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة) سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب التونسي وقال: كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز ، وتمكنا من تحقيق العلامة الكاملة على منتخب كبير بحجم المنتخب التونسي ، والجمهور السوري كان ينتظر الفوز بفارغ الصبر بعد سلسلة من النتائج السلبية .. علينا ان نطوي الصفحة وأن ننهي احتفالات الفوز من اجل التفكير في لقاء موريتانيا المقبل والذي سيمثل الكثير من الأهمية في حسابات التأهل للدور ربع النهائي ونتمنى أن نواصل على نفس المنوال ونتمكن من إسعاد الجماهير السورية الكبيرة التي تواكبنا بقوة وتساندنا.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر