الكويت: منفذ جريمة “صباح السالم” يقرّ بذنبه ويدلي باعترافات صادمة

الكويت: منفذ جريمة “صباح السالم” يقرّ بذنبه ويدلي باعترافات صادمة

أقرّ شاب بارتكاب جريمة قتل بحق شابة كويتية في ما عُرف بجريمة “صباح السالم” يوم الثلاثاء، حيث اختطفها ثم وجّه لها طعنة قاتلة في الصدر.

ونقلت وسائل إعلام كويتية عن مصدر، أن المتهم حاول في البداية إنكار الاتهام زاعما أن المجني عليها أخرجت سكينا من الدرج وطعنت نفسها بها، إلا أنه بمواصلة التحقيق معه اعترف بطعنها بسكين نتيجة غضبه لإصرارها على رفض الارتباط به والتواصل معه، بالإضافة إلى رفضها التنازل عن قضاياها ضده.

واعترف الجاني بأنه قام أخيرا بوضع جهاز تتبع عبر الأقمار الاصطناعية في مركبتها حتى رصدها يوم الواقعة في ضاحية صباح السالم مع طفلتها وطفل شقيقها، حيث كانوا متوجهين إلى صالون نسائي وتتبعها شقيقتها بمركبتها.

وحاول اعتراضها فقامت شقيقتها بمحاولة حمايتها بمركبتها “الجيب الأبيض” إلا أن الجاني قام بصدم مركبتها وخطف المجني عليها بمركبتها.

وأضاف الجاني أنه ترك مركبته البيك أب الأسود في الطريق، وصعد مركبة المجني عليها وقام بقيادتها، وفي الطريق وتحديدا في منطقة العدان، طعنها طعنة نافذة بالصدر أمام الطفلين، وحاول بعدها إسعافها إلى مستشفى العدان حيث كانت على قيد الحياة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى، فترك مركبتها وذهب بمركبة أجرة إلى منزل ذويه في منطقة الرقة، وغيّر ملابسه وذهب للاحتماء في أحد فنادق منطقة حولي، حتى تم تحديد موقعه وضبطه وتحريز ملابسه من منزله في منطقة الرقة والتي كانت ملطخة بالدماء.

من جهته، نفى وكيل المجني عليها لصحيفة”الأنباء” الكويتية صحة ما تردد بأن الجاني هو طليق أو زوج المجني عليها، مؤكدا أنها متزوجة ولديها طفلتان.

وحول التفاصيل الكاملة للقضية وفق المصادر الصحافية المحلية، وروايات عدد من الشهود رصدتها كشف مصدر أمني أن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطنة من مواليد 1987 قالت فيه إن شقيقتها من مواليد 1989 تم اختطافها هي إضافة إلى طفلتين (5 و6 سنوات) بسيارتها من منطقة صباح السالم. وعلى الفور انتقل رجال الأمن، وتبين أن الجاني ترك سيارته، وهرب بسيارة المجني عليها، وعلى إثر البلاغ، تم تعميم أوصاف المركبة والتي تعود للمجني عليها، وتم تحديد هوية الجاني من خلال مركبته الوانيت والتواصل معه هاتفياً، حيث حاول تمويه رجال الأمن بأنه متواجد في منطقة جنوب السرة.

وتابع المصدر بالقول: “وفيما عملية البحث جارية، تلقت عمليات الداخلية بلاغاً من إدارة مستشفى العدان بوصول مواطنة في العقد الثالث مصابة بطعنة في الصدر وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة سريعاً”.

وكشفت المصادر الكويتية أن المتهم وهو في الثلاثينيات من عمره، سبق أن قدمت في حقه المجني عليها قضية في مخفر الشرطة، وصدر قرار بحبسه 10 أيام على ذمة تلك القضية، وما إن خرج من السجن حتى قام بمتابعة الضحية وارتكب جريمته.

وذكر عدد من النشطاء في هاشتاغ “جريمة صباح السالم” أن الفتاة رفضت الزواج من الجاني ورفعت قضية ضده وتم إلقاء القبض عليه قبل خمسة أشهر، ومن ثمَّ تم إخراجه بكفالة مالية من النيابة العامة.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على قاتل المواطنة في منطقة صباح السالم بوقت قياسي حيث اعترف بتسديده طعنة نافذة لها بالصدر.

وأشارت عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الجاني أصله مصري وحاصل على الجنسية الكويتية لأن والدته كويتية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر