زيدان: قدمنا مباراة رائعة أمام ليفربول

زيدان: قدمنا مباراة رائعة أمام ليفربول

المشهد – رياضة 
علّق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على هدف المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في المباراة بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.
وفاز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة (3-1)، وسجل صلاح للفريق الإنجليزي، وأهداف الملكي سجلها فينيسيوس جونيور (هدفين)، وماركو أسينسيو، بذهاب ربع النهائي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".
ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان، وقال: "أشعر بسعادة كبيرة لكنه مزيج من المشاعر، بعد لعب مباراة رائعة وأيضًا واجهنا صعوبة في بداية الشوط الثاني، لعبنا مباراة جيدة، أنا فخور جدًا الجميع، ولكن هناك مباراة عودة".

وأضاف بشأن الاعتماد على أربعة في الدفاع: "لم نغير أي شيء، لقد دفعت بميليتاو بدلاً من فاران (المصاب بكورونا)، 4-3-3، ولم نغير أي شيء نعده".
واستطرد زيدان: "كنا نعلم أننا يمكن أن نهاجم الأجنحة، ظهيري ليفربول يهاجمون حقًا والأمور سارت على ما يرام بالنسبة لنا، كانت جودة توني واضحة في التمريرة وسرعة فينيسيوس ساعدتنا".

وعن هدف محمد صلاح، استطرد زيدان: "في الشوط الثاني سددوا مرة واحدة وسجلوا الهدف، الأمر معقد لكن لا داعي لقول أي شيء، إنها كرة القدم، لقد تعرضنا لضغوط، هذه الأشياء تحدث، لكنني سعيد بما قدمه فريقي من البداية إلى النهاية".

وأعرب زيدان عن سعادته بهدفي فينيسيوس مواصلاً: "أنا سعيد لأنه احتاج إلى التسجيل مثل ماركو أو كريم بنزيما، إنه يلعب بشكل جيد ويساعد الفريق، وعندما يسجل هدفًا يمنحه المزيد من الطاقة".

سُئل زيدان عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة المقرر لها السبت المقبل في منافسات الليجا ومتى سيفكر فيها، وأجاب: "اليوم يجب أن نستمتع بالمباراة وغدًا سنرى، علينا أن نهدأ، نعلم أن مباراة السبت قادمة ولكن علينا التعافي جيدًا".

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تفضل تنظيم الإعلانات والتسويق الإلكتروني على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي؟
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع
النتائج
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع