الشركة العامة لتعبئة المياه تصدر نشرة أسعارها الجديدة

الشركة العامة لتعبئة المياه تصدر نشرة أسعارها الجديدة

كشفت الشركة العامة لتعبئة المياه عن صدور نشرة أسعار جديدة لمنتجات الشركة من المياه المعبأة، حيث تم تحديد سعر جعبة المياه عدد ٦ عبوات بقياس ١.٥ ليتر من أرض المعمل ضهر السيارة لتباع بمبلغ ٢٢٥٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٢٥٠٠ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٢٧٥٠ ل.س، وسعر مبيع العبوة الواحدة حجم ١،٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٤٦٠ ل.س.

أما الجعبة عدد ١٢ عبوة قياس ٠.٥ ليتر فحددت الشركة سعرها من أرض المعمل ضهر السيارة ٣١٣٥ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٣٣٨٥ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٣٥٨٥ ل.س، وسعر العبوة الواحدة حجم ٠.٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٣٠٠ ل.س.

وبالنسبة للعبوة قياس ١٠ ليترات حدد سعرها من أرض المعمل ضهر السيارة ١٠٥٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ١١٢٥ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٢٥٠ ل.س.

كما تم تحديد سعر عبوة قياس ١٨،٩ ليتر / ٥ غالون من أرض المعمل ضهر السيارة ٨٠٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ١٠٠٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٠٠٠ ل.س.

وحددت الشركة كذلك سعر كاسة ٢٥٠ مل من أرض المعمل ضهر السيارة ١١٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ١٥٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٦٠ ل.س.

وكانت قد تجاوزت الأرباح الإجمالية المقدرة للشركة خلال العام الماضي ٥ مليارات ليرة ناتجة عن بيع ١١٥٨٤١٠١ جعبة ١،٥ليتر و ٢٥٨٠٤٠٦ جعبة ٠،٥ ليتر بكمية مياه معبأة إجمالية من كافة الأحجام بلغت ١٢٦٥٩٦٩٩٠ ليتراً وبقيمة ١٤،٢٥٧ مليار ليرة تقريباً، علماً أن الطاقة الإنتاجية للشركة المنفذة بلغت ١١٥٧٩٦١٩ جعبة ١،٥ ليتر وكمية ٢٥٨٨٦٤٨ جعبة ٠،٥ ليتر، أما كمية المياه المعبأة الإجمالية من كافة الأحجام فقد بلغت ١٢٦٥٤٩١٨٦ ليتراً.

كما أدرجت عدداً من المشاريع للعام الحالي منها معملان لتعبئة المياه في الخفسة بريف حلب وبالقرب من بحيرة نبع السن بطرطوس، ومشروعا خطوط جديدة لتعبئة المياه أحدهما بطاقة ٦٠٠٠ عبوة/سا لوحدتي تعبئة مياه نبع السن وبقين، والآخر خط ٠.٥ ليتر لتعبئة المياه بطاقة ٣٠٠٠ عبوة/سا لوحدة تعبئة مياه #دريكيش.

وتتبع شركة تعبئة المياه إلى "المؤسسة العامة للصناعات الغذائية" والعائدة بدورها إلى "وزارة الصناعة"، وتقوم بتعبئة مياه السن والدريكيش في طرطوس، والفيجة بدمشق، وبقين في ريف دمشق.

  الثورة أون لاين

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تفضل تنظيم الإعلانات والتسويق الإلكتروني على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي؟
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع
النتائج
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع