في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الممتاز البحارة.. البحارة في الصدارة بشطارة

في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الممتاز البحارة.. البحارة في الصدارة بشطارة

المشهد – رياضة 
تصدر فريق تشرين ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه الثمين على الحرية في الجولة السابعة عشرة التي أقيمت أمس وشهدت فوز الفتوة على الجيش والطليعة على الاتحاد والوحدة على جبلة والوثبة على الشرطة وتعادل حطين مع الكرامة والساحل مع الحرجلة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب السابع من نيسان في حلب عاد تشرين بفوز ثمين على حساب الحرية بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث افتتح تشرين التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر محمد مالطا وعن طريق الخطأ في مرماه أدرك خالد كردغلي التعادل للحرية في الدقيقة التاسعة وعاد تشرين ليتقدم في الدقيقة الـ 39 بهدف ثانٍ عبر محمد المرمور كما أضاف هدفه الثالث عبر ماهر دعبول في الدقيقة الـ 63 ليرفع تشرين رصيده بهذا الفوز إلى 37 نقطة في الصدارة.

وتلقى فريق الجيش خسارة مفاجئة في هذه الجولة أمام الفتوة بهدف دون رد سجله إياد العويد في الدقيقة الـ 18 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجلاء بدمشق ليتراجع الجيش إلى المركز الثاني وبفارق نقطتين عن تشرين.

وقلب الوحدة تأخره أمام جبلة في ملعب الفيحاء بدمشق بهدف دون رد إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد حيث تقدم جبلة بهدف محمود البحر عند الدقيقة الـ 45 وسجل الوحدة هدف التعادل في الدقيقة الـ 76 عبر أسامة أومري وأضاف هدفه الثاني بعد دقيقة واحدة من خلال حميد ميدو.

كما فاز الطليعة على الاتحاد في لقائهما بالملعب البلدي في حماة بثلاثة أهداف لهدفين فسجل أهداف الطليعة كل من عبد القادر عدي في الدقيقة الثانية وأحمد العمير هدفين الأول جاء في الدقيقة الـ 24 والثاني في الدقيقة الـ 38 بينما سجل هدفي الاتحاد أحمد الأحمد في الدقيقة الخامسة وعمر حميدي في الدقيقة الـ 74.

وفي المباراة التي أقيمت في ملعب الباسل في حمص فاز الوثبة على الشرطة بهدفين أحرزهما رامي عامر في الدقيقة الـ 56 وباهوز محمد في الدقيقة الـ 86 مقابل هدف للشرطة سجله هادي الملط في الدقيقة الـ 35.

وانتهى اللقاء الذي جمع الكرامة وحطين على ملعب الباسل في اللاذقية بالتعادل بهدف لمثله وافتتح الكرامة التسجيل عبر حارث النايف في الدقيقة الـ 35 وعادل حطين النتيجة بهدف حسين جويد في الدقيقة الـ 70 وبالتعادل بهدفين لمثلهما خرج الساحل والحرجلة من مباراتهما على الملعب البلدي في طرطوس حيث سجل ياسين سامية ومحمد غباش هدفي الحرجلة في الدقيقتين الـ 19 والـ 75 أما هدفا الساحل فسجلهما علي سعيد ومؤنس أبو عمشة في الدقيقتين الـ 46 والـ 50.

وعلى ضوء هذه النتائج تصدر تشرين الترتيب برصيد 37 نقطة يليه الجيش بـ 35 نقطة ثم حطين بـ 34 نقطة ثم الكرامة 33 نقطة فالوحدة 32 نقطة ثم الطليعة 27 نقطة فالوثبة 22 نقطة ثم الاتحاد 20 نقطة وجبلة 19 نقطة والشرطة 18 نقطة والحرجلة 14 نقطة والساحل 9 نقاط والحرية والفتوة 8 نقاط لكل منهما.


 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر