سيارة ماكلارين Elva 2021: بسعر 1.7 مليون دولار وبدون زجاج أمامي (صور)

سيارة ماكلارين Elva 2021: بسعر 1.7 مليون دولار وبدون زجاج أمامي (صور)

نظرة عامة

يحمي الزجاج الأمامي للسيارة الركاب من الرياح السريعة والحطام الخطير، لكن ماكلارين إيلفا تزيل هذا الحاجز لتوفير أفضل تجربة قيادة ممكنة. تضيف شركة ماكلارين أيضاً ميزة مبتكرة توجه الهواء للأعلى وفوق السيارة للمساعدة في حماية الركاب من العوامل الجوية ومع ذلك فإن هدف Elva الرئيسي هو انغماس السائق. وقد ساعد على ذلك محرك V-8 التوربيني المزدوج بقوة 804 حصان مع هيكل خفيف الوزن من ألياف الكربون ، وتصنف سيارة ماكلارين بين أسرع السيارات في السوق.

2021 Elva عبارة عن ابتكار مذهل يتنافس مع السيارات النادرة الخالية من الزجاج الأمامي مثل Ferrari Monza و Aston Martin V12 Speedster.

ماكلارين Elva هو نموذج إنتاج محدود مستوحى من سيارات السباق التي صممها الأسطورة بروس ماكلارين في أواخر الستينيات. إنها أيضاً أحدث عضو ينضم إلى سلسلة Ultimate الحصرية للشركة، والتي تتضمن سيارات مثل McLaren P1 وSpeedtail.

حتى لو كنت من بين الأثرياء الذين يمكنهم تحمل سعر Elva المكون من سبعة أرقام ، فإن McLaren ستصنع 399 نموذجا فقط. أولئك الذين حالفهم الحظ في الحصول على واحدة يمكنهم بعد ذلك المضي قدماً في تخصيصها من خلال قسم MSO التابع للشركة. تشمل أكثر هذه الخيارات إثارةً واقياً حرارياً من الذهب عيار 24 قيراط لحجرة المحرك.

المحرك وناقل السرعة والأداء

يمكن أن يصرف التصميم لـ McLaren Elva غير التقليدي نظرك بسهولة عن مواصفات Elva الرائعة. والتي تتضمن محرك V-8 بسعة 4.0 لتر مشحون بشاحن توربيني مزدوج ينتج 804 حصان. يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات يعمل على تشغيل العجلات الخلفية. تدعي مكلارين أن Elva سوف تتسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ يُقال أيضاً أن Elva هي أخف سيارة مخصصة للطرقات لشركة ماكلارين على الإطلاق.

السعر: 1.7$ مليون


McLaren Elva


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تفضل تنظيم الإعلانات والتسويق الإلكتروني على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي؟
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع
النتائج
نعم
كلا
ليس لدي رأي نهائي بالموضوع