ريتشارج XC40: سيارة فولفو الكهربائية الأولى بقوة تزيد على 400 حصان (صور)

ريتشارج XC40: سيارة فولفو الكهربائية الأولى بقوة تزيد على 400 حصان (صور)

نظرة عامة
سيارة فولفو XC40 Recharge 2021 عصرية بقدر ما هي عملية إنها سيارة كهربائية منافسة في قطاع السيارات الكهربائية المتنامي. السيارة مبينة على أساس السيارة XC40 SUV التي تعمل بالبنزين. ريتشارج XC40 هي سيارة فولفو المنافسة للموديلات Tesla Model Y و Mercedes-Benz EQC. تعمل السيارة بحزمة البطارية باستطاعة 75 كيلووات في الساعة تشغل مجموعة الحركة المجهزة بمحركين كهربائيين بإجمالي قوة يبلغ 402 حصان ونظام دفع رباعي قياسي. مع هذا القدر من القوة من المفترض أن تكون سيارة سريعة. تدعي فولفو أن المدى الكهربائي يزيد عن 322 كم لكل عملية شحن. ومن المتوقع أن يتم طرح XC40 Recharge للبيع بداية عام 2021.


XC40 Recharge هي موديل جديد تماماً لفولفو وتمثل أول سيارة كهربائية بالكامل للعلامة التجارية السويدية.


المحرك وناقل الحركة والأداء
ستأتي جميع طرازات XC40 Recharge بمحركين كهربائيين، أحدهما يقود العجلات الأمامية والثاني يعمل على تشغيل العجلات الخلفية مما يمنحها دفعاً رباعياً طوال الوقت. يولد المحركان ما مجموعه 402 حصان ،وتدعي فولفو أنه يجعل XC40 Recharge تتسارع خلال 4.7 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة. تقول فولفو أيضًا أن الكبح المتجدد القوي يسمح بالقيادة بدواسة واحدة ، وهي ميزة مرغوبة ومناسبة للسيارات الكهربائية.


المدى والشحن وعمر البطارية
تعتبر حزمة البطارية 75 كيلو وات في الساعة من المعدات القياسية ،قدرت وكالة حماية البيئة الأمريكية المدى الكهربائي لـ XC40 Recharge بـ 305 كم لكل عملية شحن. هذا يضع XC40 Recharge في وضع يسمح لها بالتنافس مع Audi e-Tron و Jaguar I-Pace ، ولكنه أقل من المدى الكهربائي Model Y البالغ أكثر من 482 كم لكل عملية شحن. ستكون XC40 Recharge قادرة على الشحن في محطات الشحن السريع وكذلك في المنزل عبر منفذ 240 فولت.


المعلومات والترفيه والاتصال
بدلاً من استخدام نظام المعلومات والترفيه الحالي Sensus Connect الخاص بشركة فولفو ، سيتم إطلاق XC40 Recharge مع جيل جديد من البرامج تم تطويرها بالتعاون مع Android Automotive من Google. توفر السيارة Polestar 2 ، وهو ابن عم الشركة XC40 Recharge ، هذا النظام المعلوماتي الترفيهي ،وهو سهل الاستخدام وسريع في وظائفه. سيتم أيضًا تقديم مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 إنش ، على الرغم من التعاون مع جوجل ، سيوفر نظام المعلومات والترفيه الجديد خيارات اتصال وتوافق مع لكل من أجهزة Android و Apple iPhone ؛ كما ستوفر السيارة أيضاً لوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية.


2021 Volvo XC40 Recharge


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني