تعرف على تفاصيل  تعديل عدادات التكسي في دمشق..

تعرف على تفاصيل تعديل عدادات التكسي في دمشق..

أخبار محلية

أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة دمشق مازن دباس بدء تعديل عدادات التكسي العاملة على البنزين بعد صدور قرار تعديل قيمة البنزين.

وأوضح دباس أن ورشات السورية للشبكات لتعديل العدادات بدأت اعتباراً من اليوم باستقبال السيارات لإجراء التعديل بحيث تم إقرار تسعيرة العداد الجديدة وفق التالي سعر الكيلو متر 115 ليرة والساعة الزمنية 2000 ليرة وفتحة العداد 75 ليرة وقيمة كل ضربة للعداد 25 ليرة ومسافة الضربة الأولى 865 متراً ومسافة كل من الضربات التالية 215 متراً وزمن الضربة الأولى 180 ثانية وزمن الضربات التالية 45 ثانية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي أن هناك ما يقارب 21 ألف سيارة تكسي عاملة في دمشق سيتم تعديل عداداتها خلال الفترة الممتدة من الثالث والعشرين من تشرين الثاني وحتى نهاية العام بمعدل 500 سيارة يومياً، وستعمل ورشات التعديل خلال أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية؟.

وأهاب الدباس بجميع أصحاب سيارات التكسي المبادرة إلى تعديل عداداتهم قبل نهاية العام لأن كل سيارة بعد هذا التاريخ تسير من دون عداد معدل سيتم حجزها وفرض غرامة 5 آلاف ليرة سورية.

وعن تكلفة تعديل العدادات أوضح أن أجرة التعديل ألف ليرة بالنسبة للعدادات المعدلة في الزيادة السابقة وألفان ليرة للعدادات التي لم يتم تعديلها، وبالنسبة للأجور قبل تعديل العداد أوضح عضو المكتب التنفيذي أنه تمت طباعة لصاقات توضع على بلور السيارة تحدد المبلغ الواجب دفعه من الراكب إضافة إلى ما يظهره العداد غير المعدل.

الوطن

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني