ألوان صبغات الشعر حسب لون البشرة

ألوان صبغات الشعر حسب لون البشرة

المشهد - جمال
مع بداية خريف وشتاء 2021، سيطرت مجموعة كبيرة من ألوان الصبغات الرائعة والمُلفتة، إلا أنَّ كل منها يناسب بشرة معينة، وتأرجحت ألوان الخريف والشتاء بين الألوان الطبيعية والتدرُّجات الدقيقة الدافئة.
إختيارك لون الصبغة لا يعتمد فقط على كونه يثير إعجابك أو حتى مواكباً للموضة، ولكن الأمر يتوقف بشكل كبير مع تناسبه لدرجة لون بشرتك، وفيما يلي أبرز ألوان صبغات الشعر:

 صبغة الشعر الأشقر الفاتح
تتسم بعض ألوان صبغات الشعر بالجرأة والحيوية، وكل يوم تظهر ألوان جديدة بالإضافة إلى الألوان الشائعة، ولكن يبقى الأشقر الفاتح بدرجاته المتعدِّدة والمتنوِّعة، خيارك الأمثل لإطلالة متجددة بكل ما للكلمة من معنى، ويُناسب هذا اللون جميع ألوان البشرة؛ البيضاء، والسمراء والحنطية، ولا يتعارض مع لون الشعر الطبيعي إذا كان أسوداً أو بنّياً، فالأشقر الفاتح أصبح لوناً مميّزاَ عند النجمات والمشاهير، وسرعان ما إنتشر كونه لوناً جميلاً وحيوياً على الشعر.
صبغة الشعر الأسود
يمنح اللون الأسود صاحبته جمالاً وجاذبية تختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، وعلى الرغم من أنَّه في الوقت الحالي ، يمكنك العثور على لوحة غنية بالألوان الطبيعية، إلا أنَّ الأسود لم يفقد أهميته ويحمل الكثير من الانعكاسات المختلفة، وهو من أروع الألوان لصاحبات البشرة السمراء، أو السمرة المتوهجة، أو البشرة الطبيعة الزيتونية.
وإذا كنتي تخشين اللون الأسود، ننصحك بتجربة الظلال البنية الداكنة في البداية ثم الإنتقال تدريجياً الى اللون الأسود مما سوف يجعلك مستعدة أكثر لتقبل اللون الأسود.
أما بالنسبة للبشرة البيضاء يناسبها اللون الأسود القريب من البني الداكن، لأنَّ إختيار الأسود الغامق يجعل البشرة تبدو باهتة ومتعبة.
صبغة الشعر الأشقر الرمادي
إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية، فأنت محظوظة لأنك تمتلكين أجمل ألوان البشرة وأكثرها جاذبية؛ فهي من ألوان البشرة التي تتناسب مع الكثير من ألوان الصبغات.
يُمكنك إعتماد لون الأشقر الرمادي فهو من الألوان الجريئة ومناسب جداً لتظهري بلوك عصري رائع يبرز جمال عينيك بشكل كبير.
صبغة الشعر البني الشوكولاتة الفاتح
يترأس لون الشعر البني الشوكولاتة الفاتح صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم، وما يُميزه أنَّه يتناسب مع جميع ألوان البشرة، يُمكنك إعتماده لتبرزي جمالك وتألقك، وبإستطاعتك إضافة لمسة من الدرجات الحمراء الناعمة في اللون البني الشوكولاتة لإطلالة طبيعية ومثالية أوإعتماد البني الشوكولاتة مع خصلات الهايلايت بلون الكراميل، لأنَّ لون الكراميل ليس بعيداً كثيراً عن لون الشوكولاتة بالتالي خصلات الهايلايت لن تبدو قوية بشكلِ مبالغ به.
صبغة الشعر الأحمر
هل ترغبين بالتجديد؟ إذاً كوني متميزة ومتألقة وإعتمدي الّلون الأحمر؛ فهو يُعتبر من أجمل الألوان، ولا تنتهي موضته ولكنه يُمكن أن يخفّ في فترات ثم يعود للرجوع سريعاً، لما له من تدرُّجات جميلة وجذَّابة.
يتناسب اللون الأحمر مع مختلف درجات البشرة، فالدرجة الفاتحة منه تُناسب أصحاب البشرة شديدة السمار، أما بالنسبة للدرجات الغامقة منه فهي تناسب أصحاب البشرة المتوسطة والفاتحة.
صبغة الأشقر الذهبي الفاتح
هل أنت من صاحبات البشرة البيضاء وتملكين شخصية جريئة وترغبين في الحصول على إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها؟
لا تتردّدي في إختيار الأشقر الذهبي الفاتح، لمواكبة أحدث صيحات صبغات الشعر، وللحصول على إطلالة مُشرقة لتحققي غايتك وتتألّقي بإطلالة ساحرة.
صبغة الشعر الأزرق الداكن
إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء ولديك شعر أسود، يُمكنك مواكبة الموضة وإختيار اللون الأزرق الغامق، يُعدّ هذا اللون هو الأقرب للأسود لذلك يبدو مناسباً لك إلى حد كبير، فهو سيعُطيك شكلاً مختلفاً وستايلاً أنثوياً جذاباً.

صبغة

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر