فريق ذي قار العراقي لكرة السلة لرياضات الخاصة يحل ضيفاً على محافظة القنيطرة

فريق ذي قار العراقي لكرة السلة لرياضات الخاصة يحل ضيفاً على محافظة القنيطرة

المشهد – رياضة 
تحت رعاية الدكتور خالد وليد أباظة أمين فرع القنيطرة للحزب وبمناسبة الحركة التصحيحية المجيدة أقام فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام مباراة كرنفالية لكرة السلة على الكراسي المتحركة بين منتخب القنيطرة وفريق ذي قار العراقي في صالة خان أرنبة في محافظة القنيطرة بحضور د رفعت حسين عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب والسيدة آنا مديرة مكتب الصليب الأحمر للمنطقة الجنوبية وفريق عملها
والسيد هنائي الوز رئيس اتحاد الرياضات الخاصة وأعضاء الاتحاد والكابتن جابر إداري فريق ذي قار العراقي و د. جمعة الحسن رئيس فرع الهلال الأحمر في القنيطرة ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية في القنيطرة وعدد من رؤساء الأندية.
وخلال الافتتاح رحب د.رفعت حسين بالضيوف منوهاً بأهمية هذه الشريحة في المجتمع وإلى رمزية المناسبة التي تقام فيها المباراة مؤكدا على الاستمرار في نهج التصحيح خلف قيادتنا الحكيمة
بدورها شكرت السيدة آنا هذه المبادرة من الاتحاد الرياضي العام في استقطاب الشباب وتأمين الرعاية الصحية والتنافسية الصحيحة لهذه الفئة من المجتمع.
- على هامش المباراة الكرنفالية أقامت اللجنة التنفيذية في القنيطرة جولة اطلاعية للفريق الزائر إلى مدينة القنيطرة المحررة، قدم خلالها الدكتور رفعت حسين لمحة موجزة عن أهمية ذلك الإنجاز عندما استطاع الجيش العربي السوري دحر الاحتلال وكسر هيبته وتم التقاط الصور التذكارية أمام ساحة التحرير التي رفع فيها القائد المؤسس حافظ الأسد العلم السوري بعد التحرير القنيطرة.
- تقديراً للمرحوم البطل رياض رضوان رئيس اتحاد الرياضات الخاصة سابقاً ولما قدمه من عطاء في خدمة الرياضة السورية عموماً والقنيطرة خصوصاً قدم كل من اللجنة التنفيذية في القنيطرة واتحاد الرياضات الخاصة دروع تذكارية لأسرة المرحوم كما تم تقديم درع تذكاري للفريق الزائر.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة