سيارة تيسلا موديل 3 2020: مجهزة بتقنيات وأدوات كافية لإرضاء عشاق التكنولوجيا (صور)

سيارة تيسلا موديل 3 2020: مجهزة بتقنيات وأدوات كافية لإرضاء عشاق التكنولوجيا (صور)

تعد Tesla Model 3 أكثر من مجرد سيارة تعمل بالبطارية مع تسارع ممتاز فهي مجهزة بالكثير من تقنيات  السلامة ومساعدة السائق تمتلك جميع موديلات 3s مدىً كهربائياً لا يقل عن 402 كم، والموديلات العليا تستطيع السفر لمسافة تصل إلى 518 كم بعد شحنها لمرة واحدة.

بالإضافة إلى الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ومراقبة النقاط العمياء، والتحذير من الاصطدام الجانبي، تأتي Tesla Model 3 مع ما تسميه تيسلا "الطيار الآلي" وهو عبارة عن مجموعة من التقنيات والحساسات تسمح للسيارة بالتوجيه والفرملة والتسارع دون تدخل السائق ومقابل 7000 دولار إضافية ، يمكن الحصول على "قدرة القيادة الذاتية الكاملة" للسيارة التي تسمح  للسيارة بالتنقل، وتغيير الممرات تلقائياً، والتوقف، كما تسمح للسائق باستدعاء السيارة من مكان وقوفها.

على الرغم من التسمية "قدرة القيادة الذاتية الكاملة" من المهم أن نتذكر أنه لا توجد سيارة في الأسواق حالياً تتمتع بقدرة حقيقية على "القيادة الذاتية" فجميعها تتطلب مراقبة نشطة وإشراف وتدخل في ظل ظروف معينة على عكس معظم السيارات ، يمكن تحديث Tesla Model 3 عن بعد مع تطوير ميزات جديدة. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن تسلا لا تتبع نموذج موديلات السنوات التقليدي، بدلاً من ذلك تقوم تيسلا بإضافة عناصر لمركباتها وتغييرها لذلك قد يكون لسيارة 2020 Tesla Model 3 التي تم تصنيعها في كانون الثاني ميزات مختلفة عن طراز 2020 Tesla Model 3 المصنوع في كانون الأول .

موديلات تسلا "موديل 3"
Tesla Model 3 هي سيارة سيدان كهربائية بالكامل تأتي بثلاثة موديلات أساسية: Standard Range Plus و Long Range و Performance. (يتوفر أيضا موديل Standard Range بسعر أقل كطلب خاص ، لكن Tesla لا تدرجه على موقعها على الإنترنت) يوفر كل طراز مستويات مختلفة من نطاق القيادة والتسارع من مجموعة حركة تعمل بالبطارية.

تشمل الميزات القياسية في الموديل Standard Range Plus على مدى كهربائي يبلغ 402 كم ، ونظام دفع خلفي ، وسقف زجاجي ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 15 إنش، ونظام ملاحة وبلوتوث. وميزة الطيار الآلي ، وحزمة أمان مع كاميرات خارجية. ومثبت سرعة تكيفي مع نظام توجيه مساعد.

مع الطراز  المتوسط Long Range تأتي حزمة بطارية أكبر (مداها الكهربائي 518 كم) بالإضافة لبعض الميزات الأخرى بما في ذلك نظام الصوت المتميز. الميزات الأهم تأتي مع الطراز Performance إنه يستخدم نفس البطارية وتصميم المحرك المزدوج مثل Long Range ، لكن تم ضبطه لتقديم أقصى قدر من الإثارة. تشمل المعدات الأخرى التي تمت ترقيتها فرامل عالية الأداء ونظام تعليق منخفض.

توفر Tesla خيار القدرة الكاملة على القيادة الذاتية  لجميع طرازات 3s ،، والذي يتضمن ميزات إضافية مثل استدعاء سيارتك من موقف للسيارات


Tesla Model 3


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني