هيونداي سانتا في 2020: رهان رابح على السلامة والمساحة والسرعة (صور)

هيونداي سانتا في 2020: رهان رابح على السلامة والمساحة والسرعة (صور)

بعد إعادة التصميم الذي خضعت له العام الماضي، جاء الطراز الجديد من هيونداي سانتا في 2020  هذا العام دون أي تغييرات مهمة. يتميز هذا الجيل الأحدث من سانتا في بتصميم خارجي ومقصورة داخلية مطورة. وكما هو الحال مع سيارات Hyundai فهي ملئية بالميزات القياسية، التي يأتي الكثير منها بتكلفة إضافية على منافسيها.
بشكل عام تقوم سانتا في بعمل ممتاز في موازنة أولويات معظم سيارات الدفع الرباعي المدمجة. التصميم الداخلي فسيح ، والقيادة مريحة ، والسيارة مزودة بتقنيات اتصال كافية . إذا كنت بحاجة لسيارة أكبر  عليك التفكير بالسيارات الرياضية بثلاثة صفوف من المقاعد مثل Hyundai Palisade أو Kia Telluride . ولكن إذا كنت تبحث عن قيمة جيدة بين السيارات الرياضية ذات الصفين  من المقاعد  فيجب أن تأخذ 2020 Hyundai Santa Fe بعين الاعتبار

موديلات هيونداي سانتا في
2020 سانتا في هي سيارة كروس أوفر تتسع لخمسة ركاب متوفرة بثلاثة موديلات: SE و SEL و Limited.

يأتي الطراز SE مجهزاً بميزات تتراوح من الأساسية إلى المفيدة، بما في ذلك تنجيد القماش المقاوم للبقع، وزجاج أمامي لتقليل الضوضاء، ومقاعد خلفية قابلة للإمالة، وتوافق مع Apple CarPlay و Android Auto، وأنظمة مساعدة السائق مثل الكبح التلقائي للطوارئ، ومثبت السرعة الأتوماتيكي والمصابيح العالية الأوتوماتيكية.
 
يضيف الموديل SEL المزيد من أدوات مساعدة السائق مع تحذير النقاط العمياء وحركة المرور الخلفية ومساعد الخروج الآمن (الذي يمنع الأبواب الخلفية من الفتح في حال وجود حركة مرور قادمة). كما أنها توفر وسائل الراحة مثل التشغيل بضغطة زر ، والتنجيد الجلدي  ، والمقاعد الأمامية  والمرايا الجانبية المدفأة، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً، ونظام الاتصال Blue Link من هيونداي. 
يفتح SEL أيضًا إمكانية الوصول إلى حزمتي "الراحة" و"بريميوم"، التي توفر ميزات مثل: فتحة السقف البانورامية والتحكم بالباب الخلفي بدون استخدام اليدين ونظام صوت مطور.

الإصدار Limited يضم جميع ميزات SE و SEL ،  ويضيف مقاعد أمامية  مهواة ومقاعد خلفية مُدفأة وعجلة قيادة مُدفأة وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش (مع نظام ملاحة) وتقنية مبتكرة تعرض صور الكاميرات في الوقت الحقيقي للنقاط العمياء 

تأتي جميع الطرازات بشكل قياسي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر (185 حصان ) ، بينما يتوفر الطراز Limited بمحرك اختياري مشحون توربينياً بسعة 2.0 لتر (235 حصان).  ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات قياسي في جميع الموديلات ، ويمكن طلب أي طراز بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي.


2020 Hyundai Santa Fe


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني