أيمن رضا يرد على طلال مارديني "والدته تكتب له المسلسلات"

أيمن رضا يرد على طلال مارديني "والدته تكتب له المسلسلات"

المشهد- فن
رد الفنان أيمن رضا على الانتقاد الذي وجّه إليه مؤخراً، من قبل طلال مارديني، حيث قال رضا: "هدول الشباب ما برد عليهم، لأنو لساهم فراخ صغار، وهنن بيعرفوا أنو إذا بدي رد عليهم برد، وبيعرفوا أنو أنا ما خرج ينهجم عليي"، مضيفاً: "في بعض الشباب لما بيهجموا، بمرقلهم، خليهم يتسلوا، ويطلعلهم رونق وينشهروا شوي.. معليش، أنا فيني سب حدا مهم وأنشهر" وعقب أيمن: "بس لما بكون الموضوع ما بخصك وبتتدخل فيه، هون بقى ببين اذا انت بدك تخلق مشكلة أو لا، أنا بالنسبة الي، في عندي أحجام معينة برد عليها، وفي أحجام بمرقلهم".
وعما إن كان يقصد طلال مارديني بكلامه، أجاب: "طلال مارديني شو بدي فيه، أمه بتكتبله المسلسلات، هو ما بيكتب شي، لذلك ما بدي حاسبه كممثل، يعني خلص يصطفل، هو بيعرف انو أنا بحبه وهو بحبني، فبيتنغرش نغرشة، لا يتنغرش مشان ما ننغرشه".
وكان الفنان طلال مارديني قد انتقد مؤخراً بشكل غير مباشر الفنان أيمن رضا، الذي صرّح بأن المنتج بسام الملا "لم يستطع تقديم البيئة الشامية على حقيقتها"، وبأن مسلسل الكندوش الذي تسلم مهمة الإشراف الفني عليه، "سيعمل على تغيير الصورة النمطية للمرأة، وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة التي روّجت لها أعمال البيئة الشامية السابقة".
حيث كتب طلال عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، "بوست" قال فيه: "هلق اذا واحد استلم شركة انتاج، مو غلط يحكي كانو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!! يا حبيبي يا قلبي هي شركة انتاج يعني عادي والله عادي سماع مني، وبسام الملا يا غالي استاذ كبير و قدم شي للدراما السورية، شاء من شاء وابى من ابى، ع العموم الله يوفقك.. بس هدددددي".
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
بعد بدء تطبيق توزيع الرز والسكر التمويني عبر الرسائل كيف وجدتم هذه الطريقة؟
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام
النتائج
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام