نصائح لتنسيق إطلالات عصرية لخريف 2020

نصائح لتنسيق إطلالات عصرية لخريف 2020

المشهد- موضة
برز لون البيج  بقوة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2020 - 2021 للأزياء الجاهزة، اللون الذي بات رمزًا لفصلي الأناقة وظفه المصممون في خدمة تصاميمهم الفخمة لا سيما المعاطف على إختلاف أشكالها، وقدم بعض الخبراء طرق تنسيق المعاطف بلون البيج في الخريف، حيث اكتظت مجموعات خريف 2020 بأجمل موديلات المعاطف.
 أحببنا الموديل الـ Oversized المخطط بالطول من ماركة ميسوني Missoni والذي يناسب طلعات النهار، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال أسود مطبع بالأبيض وانتعلي بوت أسود.
فساتين باللون البيج موضة خريف 2020
تتنوع خيارات فساتين خريف 2020 ولكن الفستان الجملي كان له مكانة بارزة، لفتنا الفستان منفوخ الكمين من نينا ريتشي Nina Ricci نسقيه في المساء مع حذاء أسود.
الفستان الجلد من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo والفستان الصوف الطويل من Agnona نسقيهم مع بوت طويل من نفس لونهما لتحصلي على قامة ممشوقة.

بدلات لإطلالة المكتب
ضيفي لمسة أناقة على اطلالتك الخريفية بإعتماد موضة البدلات الرسمية لا سيما تلك المصممة باللون الجملي، نرشح لكِ البدلة الواسعة المصممة ببنطال عالي الخصر من توقيع فيليب ليم 3.1 Phillip Lim نسقيها في المساء على غرار العارضة مع قميص برغندي وحذاء ذهبي وحقيبة مزوده بسلسال معدني أما في النهار اعتمدي قميص أبيض وحذاء وحقيبة باللون الجملي.

برزت هذا الموسم البدلات المؤلفة من جاكيت طويل وبنطال قصير يعلو الكاحل كما في الموديل الموقع من ماركة أتيليه ماكس مارا Max Mara Atelier، نسقي هذا الستايل مع بوت أسود وكنزه صوف بنية بياقة عالية لإطلالة عملية تناسب المكتب.

بناطيل عالية الخصر
يعد البنطال بالخصر العالي قطعة أساسية هذا الموسم، اختاري بنطال بقصة مستقيمة مثل تصميم ماركة سي باي كلوي See by Chloé ونسقيه مع قميص دنيم منفوخ الكمين وحذاء باللون الأحمر وحقيبة جملي.

استوحي من لوكات عارضات ماكس مارا Max Mara وارتدي البنطال الجملي مع قميص من نفس الدرجة اللونية لتحصلي على لوك ناعم وأنيق خلال النهار.
تنانير قصيرة باللون الجملي موضة الموسم

دمجت التنانير القصيرة باللون الجملي بين الستايل الكلاسيكي والشبابي وتألقت بها عارضات دار هيرميس Hermès ونسقت مع كنزات صوف قصيرة مصممة بمزيج الجملي والأحمر، كما أحببنا الشورتات الجلد من ماركة يولا جونسون Ulla Johnson والتي نسقت مع سترات منفوخة الكمين وأحذية بوت مطبعة طويلة تغطي الركبة.

فستان

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر