صورة قديمة لهيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. (صورة)

صورة قديمة لهيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. (صورة)

أخبار فنية

لفتت صورة قديمة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بكثرة على منصات فيسبوك وتويتر وانستغرام.

وشارك العديد من محبي ومتابعي الفنانة هيفاء وهبي هذهالصورة، وأُرفقت بالعديد من التعليقات التي أبدت إعجابهم بتلك الصورة القديمة.

وبحسب ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، فإن هذه الصورة النادرة قديمة جدا، وتم التقاطها بمحض الصدفة للفنانة اللبنانية عندما كانت في سن المراهقة.

وتظهر هذه الصورة القديمة الملامح الحقيقية والجمال الحقيقي الذي تتمتع به هذه الفنانة المشهورة، والمحبوبة من قبل شريحة واسعة من الجمهور.

أثنى محبي ومتابعي الفنانة بتعليقاتهم على جمالها الحقيقي وملامحها التي لم تظهر أثر عمليات التجميل كغيرها من الفنانات اللاتي صنع التجميل منهن وجوه جديدة بملامح جديدة.

يذكر أنه تعرضت الفنانة لهجوم وواجهت العديد من التهم بشأن تورطها مع المطرب تامر حسني في قضية الفيرمونت، لكنها صرحت ونفت جميع هذه التهم الموجهة إليها.

وتجدر الإشارة أن هيفاء وهبي واحدة من أبرز الفنانات اللبنانيات المشهورات، ومن أكثر الشخصيات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهي من مواليد 10 مارس/ آذار في عام 1976، أصدرت العديد من الألبومات التي لقيت إقبالا واسعا من قبل الجمهور، وشاركت بالتمثيل في العديد من المسلسلات والأفلام منها حلاوة الروح، كلام على ورق، وفيلم بحر النجوم.

وتشارك العديد من الصور لها على حساباتها الشخصية، والتي يكون بعضها مثيرا للجدل جراء ما ترتديه من لباس فاضح ومكشوف.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
بعد بدء تطبيق توزيع الرز والسكر التمويني عبر الرسائل كيف وجدتم هذه الطريقة؟
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام
النتائج
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام