بعد تسريب صور فاضحة لها دانا جبر تهدد.. سيحاسب كل من تعدى على خصوصيتي..

بعد تسريب صور فاضحة لها دانا جبر تهدد.. سيحاسب كل من تعدى على خصوصيتي..

أخبار فنية

اطلت الفنانة السورية دانا جبر عبر برنامج “شو صاير” الذي يقدمه الإعلامي السوري أحمد الدرع على قناته الرسمية على يوتيوب، للحديث عن أزمـة تسريب صورها الخاصة.

جبر رفضت أن توضح إن كان هاتفها قد سرق وسُربت محتوياته أم أن البريد الإلكتروني الخاص بها قد تعرض للاخـ.ـتراق، معتبرةً أن كلا الأمرين سواء ولا يحق لأحد التعـ.ـدي على حياتها الشخصية.
وأوضح الدرع أنه تواصل مع خبير في برامج تعديل الصور، وتأكد أن من بين مئات الصور الخاصة المتداولة للفنانة دانا جبر، هناك صورتين أو ثلاث حقيقيات بينما البقية تم تعديلهن بواسطة الفوتوشوب.
من جهتها كشفت الفنانة دانة جبر كشفت الفنانة السورية دانا جبر أنها تعاني كل عام من محاولات التشهير بها، والإسـ.ـاءة لصورتها عند الجمهور، من خلال نشر الشائعات أو بعض الصور المركبة.
وأوضحت أنها مع كل نجاح تحققه تتعرض للمزيد من الإسـ.ـاءات، مشيرةً إلى أن من يقف وراء الأزمة الأخير ناس أكبر من مجرد أعداء نجاح، بل أشخاص بشـ.ـعين غير أسوياء.
وتابعت جبر أن المفترض أن يتم نقد أعمالها بشكل موضوعي، لا أن تلفق لها الشائعات والفضـ.ـائح للتأثير على مسيرتها الفنية، أو محاولة إيقافها عن التمثيل.
وكشفت الفنانة دانا جبر أيضًا أنها تلقت مئات الرسائل منذ بداية أزمة تسريب الصور، كثير من هذه الرسائل داعمة ومُحبة، لكن كانت هناك رسائل كراهـ.ـية أيضًا، تطالبها بالتوقف عن التمثيل أو الانتـ.ـحار.
وأوضح الإعلامي أحمد الدرع أن الصور المسربة “الحقيقية” لا تتجاوز الـ3 صور، وهي صور يُمكن لأي فتاة أن تأخذها لنفسها، والتعدي عليها تعدي على خصوصية إنسان بغض النظر عن مهنته.
وصرحت جبر أن ما يحدث معها لن يثنيها عن استكمال مشوارها الفني، فهي ابنة عائلة فنية، تمتلك الموهبة والجمال وستستمر مدفوعة بحبها لمهنة التمثيل.
أوضحت الفنانة دانا جبر أن موضوع الصور المسربة أصبح الآن بين يديّ قسم الجرائم الإلكترونية، وتوعدت بملاحقة مُسرب الصور وكل من ساعد على تداولها.
وتابعت أنها في كل مرة تتعرض لإساءة ما أو تلفيق صور، تقرر تجاهل الأمر، لكن هذه المرة لن تسكت؛ لأن ما حدث اعتداء سافر على خصوصيتها كإنسانة.
وأضافت أنها واثقة جدًا في القانون والقضاء السوري، ومتأكدة أنه سيتم إنصافها، وسيحاسب كل من تعدى على خصوصيتها أو لفق لها صور مسيئة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
بعد بدء تطبيق توزيع الرز والسكر التمويني عبر الرسائل كيف وجدتم هذه الطريقة؟
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام
النتائج
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام