مسلسل بورتريه في عرض أول على beIN drama

مسلسل بورتريه في عرض أول على beIN drama

أخبار فنية
وصل مسلسل بورتريه (تأليف تليد الخطيب، إخراج باسم السلكا، إنتاج إيمار الشام) إلى شاشة العرض، بعد أن خرج من السباق الرمضاني الماضي، بسبب الظروف التي فرضها فيروس كورونا.
إذ سيبدأ عرضه على قناة beIN drama، اعتباراً من اليوم الخميس (27 آب) في الساعة 23:00 بتوقيت دمشق، ويستمر عرضه اسبوعياً من الإثنين إلى الجمعة.
.
المسلسل اجتماعي تدور أحداثه في زمنين مختلفين، حول قصة حب تبدأ من لقاء عابر، ضمن ظروف غير اعتيادية، لتواجه حكايتهما أحقاد ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لا يعلمان عنه شيئاً، ليطرح العمل سؤالاً مفاده "هل يمكن لحبٍ نقي أن يزيل رواسب الماضي بين العائلتين، ويداوي جروحه الغائرة؟ أم سيتحول سيلاً جارفاً يدمر كل ما يحيط بالعاشقين، بسبب لعنة الحب السابق الذي لم يكتمل؟".
.
يشارك في بطولته كل من الفنانين: فادي صبيح، مديحة كنيفاتي، أكثم حمادة، ترف التقي، هافال حمدي، سيف الدين سبيعي، جلال شموط، جفرا يونس، نوار يوسف، يزن خليل، لين غرة، تولين البكري، ريم زينو، مريم علي، أمية ملص، نادين قدور، محمد خاوندي، إيناس زريق، سارة الطويل، خالد شباط، همام رضا، طيف إبراهيم، رغد ديب، سالم بولس، والفنّانين القديرين: سليم صبري، ونجاح سفكوني.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
بعد بدء تطبيق توزيع الرز والسكر التمويني عبر الرسائل كيف وجدتم هذه الطريقة؟
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام
النتائج
لم تساعد بتخفيف الأزمة
خطوة إيجابية ساهمت بتخفيف الازدحام