نادي تشرين  يعلن عن دورة الوفاء والولاء العشرين

نادي تشرين يعلن عن دورة الوفاء والولاء العشرين

المشهد – رياضة 
أعلن نادي تشرين بطل الدوري عن دورته الكروية الجديدة «دورة الوفاء والولاء العشرين» الذي اعتاد على تنظيمها بمناسبة انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية.

وبدأ بإرسال الدعوات إلى أندية الجوار حطين وجبلة ونادي الساحل إضافة إلى عدد من الأندية من بقية المحافظات، وستبدأ الدورة الجديدة في السادس من تشرين الأول القادم وحتى منتصفه، والدورة مفيدة للأندية المشاركة لأنها بمنزلة الاستعداد الجدي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان فريق حطين قد حمل بطولة الدورة الماضية بفوزه على الوحدة بهدف من جزاء سجله عبد الرزاق حسين في الدقيقة 89، وتجاوز حطين فريق تشرين في نصف النهائي بركلات الترجيح 3/1 بعد التعادل 2/2 في حين فاز الوحدة على الشرطة 4/1.

وشارك في الدورة التي انطلقت في العشرين من آب من العام الماضي ثمانية فرق وزعت على مجموعتين، المجموعة الأولى تصدرها حطين بفارق الأهداف عن الشرطة ولكل منهما ست نقاط، فاز حطين على الشرطة 2/صفر وعلى الاتحاد 1/صفر وخسر أمام جبلة 1/2، وفاز الشرطة على جبلة 2/صفر وعلى الاتحاد 1/صفر، وتعادل جبلة مع الاتحاد بلا أهداف.

وفي المجموعة الثانية تصدرها الوحدة بفوزه على الكرامة 3/صفر وعلى تشرين 2/1 وعلى منتخب الشباب 2/صفر وجاء ثانياً تشرين بفوزه على منتخب الشباب 2/صفر وعلى الكرامة 2/1، وحل ثالثاً الكرامة بفوزه على منتخب الشباب 2/1، ونال في البطولة باسل مصطفى لقب الهداف برصيد خمسة أهداف.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر