تعرفي على صيحات الألوان الرائجة لما تبقى من موسم الصيف

تعرفي على صيحات الألوان الرائجة لما تبقى من موسم الصيف

المشهد - أزياء
من وجهة نظر صيحات الموضة مع اقتراب نهاية الصيف يعني أن الوقت قد حان لبدء وضع خطة العمل الخاصة بكِ لمدة ثلاثة أشهر، هذا يعني استبدال التيشيرتات خفيفة الوزن بالسترات الصوف المريحة و البناطيل الجينز للسراويل الصوف وأثناء تنسيق خزانة ملابسك الخريفية، ضعين في اعتبارك التعرف على صيحات الألوان لخريف 2020.
بعضها هو بالضبط ما تتخيليه عندما تفكرين في الخريف مثل الأسود ورمادي والأزرق الملكي، بينما البعض الآخر غير متوقع قليلاً.

أنشأ مركز Pantone تقريراً عن موضة الألوان لخريف وشتاء 2020 استناداً إلى مدارج عروض أزياء NYFW والذي يدعو إلى طول العمر والتنوع كأولويات هذا الموسم، مما يشير إلى عودة ظهور الألوان المحايدة الموسمية النموذجية.

هذا العام يختلف عن العام السابق لأننا في مكان أكثر تفكيراً ولدينا حاجة للشعور بالراحة أكثر مما كانا عليه في المواسم الماضية ومع ذلك، فإن اللون الرئيسي الذي اختاره مركز بانتون هو ظلال برتقالية مشعة تتحدث عن إبداع التعبير عن الذات، إنها تخلق الحالة المزاجية مع لمسة ترابية وشعور بالقوة.

إذا كنتِ تبحثين عن تصعيد لعبة الألوان الخاصة بكِ، ففكري في التمسك بالمواد الناعمة، مع مزج الألوان المحايدة المعتادة مع شيء أكثر جرأة، تبدو فكرة مزج الألوان الخريفية الدافئة والغنية رائعة مع لون الخشخاش المشرق مع بعض تركيبات الألوان المفضلة لفصل الخريف التي تشمل النعناع الأخضر مع بني الشوكولاته والفوشيه مع البابريكا والأصفر الليموني مع الجملي الناعم وزهرة الذرة مع الأخضر.

ونتعرف هنا على صيحات الألوان التي ستكون موجودة في كل مكان في الأشهر المقبلة:
اللون الأسود
تبنى الجميع اللون الأسود لإطلالة كاملة في جميع القوام لهذا الخريف، لقد رأينا مجموعة متنوعة من الأشكال والتصميمات، جربي مزج مواد مختلفة باللون الأسود، مثل المخمل والجلد.

اللون الرمادي
صيحات الموضة تقول إن اللون الرئيسي الآخر للموسم هو الرمادي، يرتبط مصممي الأزياء هذا الظل عادةً بالخياطة التقليدية والذكورية وقد أخذوا اللون وأعطونا نظرة أكثر أنوثة من خلال الإطلالات الرمادية البارزة للموسم التي تشمل بدلات كبيرة الحجم من إيزابيل مارانت في الصورة أعلاه وأكتاف كبيرة في Balenciaga.
 
أرجواني
ظهر هذا اللون قبل انتشار وباء كورونا COVID-19، لكننا نعتقد أن موضة الألوان الثابتة الساطعة ستساعد في إضفاء إحساس بالمرح الذي نشتد الحاجة إليه لخزانة ملابس الخريف، أظهرت علامات تجارية مثل MSGM في الصورة أعلاه، اللون في مجموعاته، بالإضافة إلى اللون الأرجواني الخاص بلوحة ألوان أسابيع الموضة المختارة من مركز Pantone.
برتقالي زاهي

هذا العام يأخذ الظل شكلاً أكثر إشراقاً، فإن لون مركز Pantone المختار هو برتقالي خريفي مشع وهو لون جدير بالملاحظة للخريف، قامت Carolina Herrera في الصورة أعلاه و MM6 Maison Margiela وChristopher John Rogers بدمج اللون المكثف في مجموعاتهم لخريف وشتاء 2020، ارتدي هذا الظل كطابع لوني لزي محايد عبر حقيبة يد أو قطعة من المجوهرات أو ارتديه مع فستان طويل برتقالي زاهي.

الأحمر الناري

خلال شهر الموضة في شباط، ظهرت الألوان الأساسية بشكل نابض بالحياة، حيث ثبت أن اللون الأحمر الفاتح هو المفضل لدى مصممي  الزياء ، من بين لوحة الألوان المحايدة إلى حد ما، يعتبر اللون الأحمر هذا هو الظل المميز لهذا الموسم.
أصفر ساطع
الألوان غير المتوقعة التي نحبها للخريف، هي درجات اللون الأصفر بما في ذلك الأصفر الزبدي الناعم والأصفر البرتقالي، تم عرض العديد من درجات اللون الأصفر من قبل مصممي الأزياء خلال شهر الموضة لخريف وشتاء 2020.
ص

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر