هوندا أوديسي 2020 تجمع كل الميزات المرغوبة في السيارات العائلية (صور)

هوندا أوديسي 2020 تجمع كل الميزات المرغوبة في السيارات العائلية (صور)

المشهد - محركات
يصادف إصدار هوندا أوديسي 2020 مرور 25 سنة منذ دخول الميني فان الشعبية الإنتاج، بقدر ما يقول العديد من المشترين إنهم لا يستطيعون تحمل فكرة قيادة حافلة صغيرة، فالكثيرون لا يزالون يشترونها، وليس من الصعب معرفة السبب، توفر الميني فان راحة لا مثيل لها وتنوعاً في قدراتها على نقل الحمولة ولا يمكن مقارنة أي سيارة دفع رباعي معها من حيث سهولة الاستخدام أو المرونة، من الممرات التي يمكن المشي فيها والمساحة الأرضية الكبيرة إلى الميزات والتقنيات الفخمة تعد الميني فان اليوم خياراً مثالياً للعائلات الكبيرة والصغيرة.

تتربع Odyssey على قمة هذه الفئة من السيارات مع عدد كبير من الميزات التي تجعل الحياة أسهل مثل مقاعد الصف الثاني القابلة للتكوين، وكاميرا المقصورة القابلة للتكبير والمزودة برؤية ليلية والتي تجعل تفقد الركاب في المقاعد الخلفية أمراً غايةً في السهولة، على الرغم من ذلك ما يميز أوديسي عن غيره هو محركها السلس سداسي الأسطوانات وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات والتحكم المستقر الذي يجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة سيدان أكثر من قيادة شاحنة أو سيارة دفع رباعي.

تم تجهيز جميع موديلات أوديسي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر (280 حصان ، وعزم دوران 355 نيوتن.متر) مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ودفع أمامي.

موديلات Odyssey
تعد Odyssey LX منصة جيدة إذا كنت تريد ميني فان بأفضل سعر، وتأتي مزودةً بقائمة قوية من الميزات القياسية، منها التحكم التلقائي في المناخ، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً، وشاشة عرض مركزية مقاس 5 إنش، وكاميرا للرؤية الخلفية، وبلوتوث، ومنفذين USB ونظام صوت من سبع مكبرات.

الانتقال إلى الطراز EX يضيف المزيد من الميزات المفيدة مثل الأبواب الخلفية الكهربائية، والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق، والمقاعد الأمامية المدفأة، ومقاعد الصف الثاني الانزلاقية المحسّنة مع مقعد مركزي قابل للإزالة. تضيف EX أيضا المزيد من التقنيات بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش، والتوافق مع Apple CarPlay و Android Auto ، ومجموعة من وسائل مساعدة السائق مثل مثبت السرعة التكيفي، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ومراقبة النقاط العمياء.

يرفع الطراز EX-L ميزات الرفاهية بفتحة سقف، وزجاج أمامي يخفف الضوضاء، وباب خلفي كهربائي، وتنجيد من الجلد. يضيف الموديل الفرعي EX-L (EX-L مع نظام الملاحة ونظام الترفيه المطور للمقاعد الخلفية) نظام ملاحة وشاشة علوية مقاس 10.2 إنش في الصف الثاني من المقاعد ومشغل Blu-ray. يحتوي هذا الإصدار من EX-L أيضاً على نظام اتصال داخلي في المقصورة والذي يبث صوت السائق أو الراكب الأمامي إلى مناطق الجلوس الخلفية.

الموديل Touring يضيف مستشعرات ركن السيارات الأمامية والخلفية، وباب خلفي أوتوماتيكي، ومكنسة كهربائية مدمجة، ونظام مراقبة المقصورة الخلفية (CabinWatch) ونقطة اتصال Wi-Fi كما يضيف الطراز Elite المزيد من الكماليات مثل المقاعد الأمامية المهواة وعجلة القيادة المسخنة وشحن لاسلكي للهاتف الذكي ونظام الصوت الفاخر
السعر: 30.800$


2020 Odyssey Honda


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني