أبرز صيحات مكياج 2020 التي يمكن اتباعها في العيد

أبرز صيحات مكياج 2020 التي يمكن اتباعها في العيد

المشهد – مراة ومجتمع
تنطلق موضة مكياج خريف 2020 من المدرجات والعروض التي أقيمت قبل انتشار فيروس كورونا عالمياً، والتي ستلهمك إطلالة خريفية مثالية تضج أنوثة وجمالاً، ابتداءً من أحمر الشفاه الأحمر والأيلاينر المجنّح، مروراً بمكياج العيون السموكي الأخضر، وصولاً ال الحواجب المرصعة بحبات الشواروفسكي، وغيرها من اتجاهات المكياج التي ستكون رائجة خلال هذا الخريف، ونرصد هنا أجمل صيحات مكياج خريف 2020 من المدرجات مباشرة.


أحمر الشفاه الأحمر
يعد أحمر الشفاه الأحمر أبرز اتجاهات مكياج خريف 2020 من دون منازع، فهو ظهر بكثرة على المدرجات، حيث اعتمدته الدور العالمية بطرق مختلفة. فدار مارك جاكوب Marc Jacobs اعتمدت الروج الأحمر الداكن الى جانب الأيلاينر الأسود العريض والمجنح، فيما اختارت دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، أحمر الشفاه الأحمر الصارخ واللامع مع مكياج العيون الطبيعي، والبشرة بلون موحّد. 

مكياج سموكي أخضر
لا شيء يضاهي جمال المكياج السموكي، وهو موضة كل المواسم، إلا أنه في هذا الخريف سيكون مختلفاً جداً، إذ سيتصدر مكياج العيون السموكي الأخضر البارز صيحات مكياج خريف 2020. استوحيه من دار أنا سو Anna Sui، واعتمديه الى جانب أحمر الشفاه الأرجواني العميق. 

الحواجب المرصعة بالشواروفسكي
تشكل الحواجب المرصعة بحبات الشواروفسكي، من أكثر صيحات مكياج خريف 2020 تميزاً وجمالاً. حيث ظهرت عارضات دار كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers، بحواجب مرصعة بحبات ناعمة من الشواروفسكي الى جانب الشفاه النيون الجريئة أو الروج النيود القريب الى لون البشرة.


الأيلاينر الأزرق

الأيلاينر الملون سيكون موضة رائجة جداً في خريف 2020، وخصوصاً الأيلاينر الأزرق المقرون بالبشرة الذهبية والحواجب المحددة، كما رأينا في عروض Tadashi Shoji. يتناغم الأيلاينر الأزرق مع جميع ألوان البشرة، وهو يوفر للمرأة مظهراً حيوياً أنثوياً خلال الخريف، يبثّ فيك المرح والطاقة.

مكياج
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر