شيفروليه إمبالا 2020 تقدم بالضبط ما هو متوقع من سيارة سيدان كبيرة ومريحة (صور)

شيفروليه إمبالا 2020 تقدم بالضبط ما هو متوقع من سيارة سيدان كبيرة ومريحة (صور)

المشهد - محركات
سيارات السيدان الكبيرة لم تعد رائجة كما هي الحال من قبل، وكان من المتوقع أن تتوقف شيفروليه عن إنتاج إمبالا بعد موديل عام 2019، مع ذلك تستمر شيفروليه بإنتاج السيارة لعام آخر على الأقل. وعلى الرغم من أن عدد الموديلات والخيارات تقلص عام 2020 ، إلا أن الحياة لا تزال موجودة في تشيفي إمبالا الكبيرة ذات الأبواب الأربعة.

لطالما كان هذا الجيل من إمبالا - الذي قدمته شيفروليه عام 2014 - خياراً متيناً في هذا القطاع من السيارات، حيث يوفر مساحة داخلية فسيحة وصندوقاً خلفياً واسعاً وتسارعاً سلساً وجودة قيادة فخمة، باختصار  تقدم إمبالا بالضبط ما هو متوقع من سيارة سيدان كبيرة ومريحة.

من النقاط السلبية في إمبالا توجيهها الحساس للغاية مما يجعلها تبتعد عن مسارها على الطريق السريع. كما أن أعمدة السقف الأمامية السميكة  تحجب رؤيتك حول منحنيات الطريق. بشكل عام ، تظل  إمبالا 2020 اختياراً جيداً ، ولكن المنافسين مثل كيا كادينزا وتويوتا أفالون أجمل بشكل عام.

موديلات شيفروليه امبالا
شيفروليه إمبالا 2020  سيارة سيدان كاملة الحجم متوفرة في طرازين: LT  هو الموديل الأساسي يوفر هذا الطرز العديد من الميزات القياسية واثنين من حزم الخيارات. يمكن للمشترين الذين يرغبون في الحصول على الخيارات الفاخرة الكاملة الترقية إلى الطراز Premier ، الذي يحتوي على حزمتين لترقية التجهيزات. يستخدم كلا الطرازين محرك V6 سعة 3.6 لتر (305 حصان)  يرسل القوة إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.


تشمل الميزات القياسية في إمبالا LT عجلات قياس 18 إنش ، مرايا مسخنة ، بدء تشغيل المحرك عن بعد ، دخول وإشعال بدون مفتاح ، تحكم أوتوماتيكي في المناخ مزدوج المنطقة ، فتحات تهوية خلفية ، مقعد سائق كهربائي ، تنجيد  من الجلد الصناعي والقماش ،  نقطة اتصال Wi-Fi LTE  4G وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش  ونظام صوتي بست مكبرات صوت مع منفذي USB وراديو أقمار صناعية كما أن نظام المعلومات والترفيه متوافق مع Apple CarPlay / Android Auto.

تقدم Impala LT حزمتين للترقية:
 تشتمل حزمة "ثقة السائق" على ميزات: مراقبة النقاط  العمياء، التنبيه عن حركة المرور الخلفية، حساسات خلفية لركن السيارة. هناك أيضا "حزمة الراحة"  التي تضيف المقاعد الأمامية المسخنة، وعجلة القيادة المسخنة، ومرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم، ومخرج طاقة منزلي.
 
يضيف الترقية إلى Premier ميزات مثل عجلات قياس 19 إنش ، ومصابيح زينون ، ولمسات خارجية فريدة ، وإضاءة محيطة ، ومقعد راكب كهربائي ، وتنجيد جلدي ، ولوحة شحن لاسلكية للهاتف الذكي، ونظام ملاحة، ونظام صوت Bose مع 11 مكبر صوت ومشغل أقراص CD . كما تتضمن حزمة "ثقة السائق" من الموديل  LT ، بالإضافة إلى المقاعد الأمامية المسخنة ومنفذ الطاقة. وتتوفر فتحة سقف كخيار مستقل.


تشمل حزمة الميزات الإضافية للطراز الفاخر "حزمة الراحة" وتضيف ( مقاعد أمامية مهواة ، وعجلة قيادة مسخنة وقابلة للتعديل كهربائيا وحزمة  الثقة  (وتشمل عجلات بمقاس 20 إنش ، نظام تثبيت السرعة التكيفي ، تحذير الاصطدام الأمامي وتحذير مغادرة المسار).
السعر:  $31,620 - $36,720

 


2020 Chevrolet Impala


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني