عماد خانكان ينتقد عمل اتحاد كرة القدم

عماد خانكان ينتقد عمل اتحاد كرة القدم

المشهد – اونلاين 

 قال عماد خانكان، أنه غير متفائل بما يقدمه اتحاد الكرة برئاسة العميد حاتم الغائب.
وكتب خانكان في صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: "لمن يقول إنه من المبكر تقييم عمل الاتحاد، (أؤكد) أن ابتعاد كل الخبرات عن عمل اللجان مؤشر لعدم الرضى إلى الآن (عن عملهم).
وتابع: "جميعنا وأنا واحد منهم نادينا بضرورة التعاقد مع نبيل معلول (مدرب المنتخب) لكن بعد اجتياح فيروس كورونا، وإرجاء الأنشطة الرياضية لوقت طويل جميعنا طالبنا بالتريث في التعاقد معه حفاظا على الأموال العامة".

وأردف: "إلا أن الاتحاد أصر والنتيجة، هي خسارتنا أرقاما كبيرة، من رواتب المدرب مع طاقمه التونسي، وانقضاء أكثر من ثلث مدة عقده ولا تعتقد أن معلول يتساهل في ليرة واحدة".

كما طالب بعدم الحديث عن الأموال المجمدة، مردفا: "سأوضح لاحقا لماذا يرغبون ببقائها". 

وأكمل خانكان: "إضافة إلى ذلك الأرقام الخيالية في حال استطاع معلول تحقيق نقطة وحيدة من أقوى فرق العالم غوام - الفلبين-المالديف، فالخسائر ستبلغ أرقاما فلكية في بلد يعاني من حصار خانق من أعداء الإنسانية".

وأردف: "ملاحظة مهمة يحق لك التصرف في الأموال الجارية والمجمدة لوجستيا كشراء أزياء، ونفقات معسكرات، وتجهيز ملاعب ووسائل نقل وتجهيزات متطورة للحكام وإقامة معسكرات لهم".

وقال: "الإصرار على إحضار أبا زيد للاتحاد بحجة التطوير، وقد كان في مركز القيادة لأعوام وما دمار الرياضة إلا بوجوده وبمعرفته وتكليف فتح الله بالتعاقد مع الشركات الرياضية الأجنبية للألبسة، فهذا أمر متروك للمعنين للحكم به ودائما حذرنا بالابتعاد عن الشبهات".

وواصل: "حتى لا يفسر البعض أنني أتكلم طمعا بمنصب فقد اعتذرت للكردغلي عندما رشحت للمنتخب الأولمبي"

وأضاف: "بالنهاية لم أرَ في عمل الاتحاد إلى الآن سوى التصريحات الكثيرة غير المجدية وسنشيد بأي عمل يرفع من سوية كرة القدم السورية".

وختم: "شكرا للاتحاد الرياضي العام ولرئيسه فراس معلا على عمله الدؤوب لإعادة الملاعب والصالات وجميع البنى التحتية للظهور بشكل مميز".

المصدر- كوورة 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر